الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
غلق وتشميع مخبز وحلواني برزل بمدينة نصرغلق وتشميع مخبز وحلواني برزل بمدينة نصرزعيم حركة 5 نجوم الإيطالية: ماكرون ارتكب خطأ فادحا بدعوته...اليوم.. وفد من حماس يتوجه إلى القاهرة لبحث وقف إطلاق...قوات الاحتلال تحاصر منزلًا في بلدة دير الغصون شمال طولكرمرسالة محمود الخطيب لسيدات السلة بعد التتويج بكأس مصرفوزي لقجع يكشف مفاجأة مثيرة لجماهير الأهليوكالة فيتش ترفع آفاق تصنيف مصر الائتماني إلى إيجابيةمينا مسعود أحد الأبطال.. المطرب هيثم نبيل يكشف كواليس فيلم...المتحدة تنعى الإذاعي الكبير أحمد ابو السعود رئيس الإذاعاتِ الإقليميةِ...أسعار عصارة الفواكه في أسواق الأجهزة المنزلية.. تبدأ من 599...اعترافات قاتل صغير شبرا الخيمة: أخدت أقراص مهدئة عشان مترددش...
عالمي

الصحة الفلسطينية تكشف حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي بالضفة الغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن حصيلة الضحايا من العدوان الإسرائيلي على الضفة الغربية، موضحة أنه تم استشهاد 478 فلسطينيا.

وأشارت الصحة الفلسطينية، خلال تصريحات عاجلة نقلتها "القاهرة الإخبارية"، أنه من بين هؤلاء الضحايا في الضفة الغربية بينهم 122 طفلا و4 نساء وأكثر من 16 أسيرا، وذلك منذ بدء العدوان الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر.

وبالأمس، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت 6 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، مشيرا إلى انه نتيجة لهذه المجازر راح ضحيتها 54 شهيدا و104 مصابين.

ويتعمد الاحتلال الإسرائيلي، تنفيذ جرائم إبادة جماعية في قطاع غزة، ويمنع المنظمات الدولية دخول غزة لإخفاء الحقائق والجرائم التي تحدث داخل القطاع.

فيما تتواصل الاشتباكات بين قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي وقوات المقاومة الفلسطينية، منذ بدء عملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر الماضي.

الصحة الفلسطينية الضفة الغربية شهداء غزة

عالمي