الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الإسكان تعلن عن طرح جديد للأراضي بأنشطة استثمارية متنوعةباحثة: حكومة نتنياهو باتت مرفوضة وهناك اتجاه عام داخل إسرائيل...هيفاء وهبي تنافس عارضات الأزياء بالذهبي المطرزمع قرب عيد الأضحى.. السكة الحديد تستعد لإطلاق 30 رحلة...مصرع سيدة بعد سقوطها من أعلى عقار أسرتها بالمنوفيةمحافظ أسوان: الاستعداد الجيد والجاهزية الكاملة بالمراكز التكنولوجية لتلقي طلبات...سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الأحد في البنوك المصريةعلي معلول أسطورة أهلاوية من الإنجازات والنجاحات.. أرقامه وبطولاته مع...محافظ أسيوط يزور كنيسة رئيس الملائكة لتقديم التهاني للأقباط بعيد...ما حكم الحج عن الغير وما هي شروطه؟ الإفتاء توضحبرشلونة يفتح الباب أمام رحيل 3 لاعبينالرئيس النمساوي يهنئ أقباط مصر وجميع الأرثوذكس الشرقيين بعيد القيامة...
فرست كورة

نور الشربيني والبلجيكية تيني جيليس إلى الدور نصف النهائي لبطولة الجونة الدولية للإسكواش البلاتينية

بطولة الجونة الدولية للإسكواش البلاتينية
بطولة الجونة الدولية للإسكواش البلاتينية

تأهلت نور الشربيني والبلجيكية تيني جيليس إلى الدور نصف النهائي لبطولة الجونة الدولية للإسكواش البلاتينية 2024 للسيدات، في حين حجز علي فرج وطارق مؤمن مكانهما في نفس الدور لمنافسات الرجال.

انطلقت مواجهات الدور ربع النهائي اليوم الإثنين في الجونة، التي تستمر حتى 26 أبريل تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة والسياحة والآثار، بالإضافة إلى الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

فازت الشربيني، المصنفة الأولى عالميًا، على مواطنتها روان العربي بثلاثة أشواط متتالية بنتائج «11-7، 11-6، و11-7». من ناحية أخرى، تغلبت جيليس، المصنفة التاسعة عالميًا، على المصرية سلمى هاني بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين، بتفاصيل الأشواط «11-8، 11-0، 7-11، 10-12 و11-5».

في المنافسات الرجالية، أكد علي فرج، المصنف الأول عالميًا، تفوقه بفوزه على الإنجليزي محمد الشوربجي بنتيجة «11-9، 11-6 و11-6». كما تأهل طارق مؤمن بعد فوزه على البيروفي دييجو إلياس بنتيجة «11-6، 11-4 و11-5».

ستتواصل المنافسات في الدور ربع النهائي غدًا الأربعاء، بلقاءات تشمل مواجهة مصطفى عسل مع علي أبو العينين، وكريم عبد الجواد ضد النيوزيلندي بول كول في الفئة الرجالية، وفي منافسات السيدات تلتقي نوران جوهر بالأمريكية أوليفيا ويفير ونور الطيب مع الإنجليزية جورجينا كيندي.

نور الشربي يتيني جيليسبطولة الجونة الدولية للإسكواش البلاتيني

فرست كورة