الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
فرست كورة

مدرب طائرة الأهلي: نستحق التتويج باللقب الأفريقي

فرناندو مونزو
فرناندو مونزو

أبدى الإسباني فرناندو مونزو، المدير الفني لفريق رجال طائرة الأهلي سعادته الغامرة بالتتويج ببطولة إفريقيا، بعد الفوز على فريق مولودية بوسالم التونسي في النهائي، مؤكدًا أن الأهلي قدم بطولة رائعة وأنه منذ توليه العمل مع الفريق تمكن من الفوز بثلاث بطولات، وأن هذا الأمر تحقق بدعم الجميع وتحمل اللاعبين والجهاز الفني والإداري المسئولية.

وأضاف أن فريق مولودية بو سالم من الفرق القوية التي تجيد اللعب تحت ضغط، وأن الأهلي كان هادئًا واستعد جيدًا للبطولة، ولهذا تمكن من تحقيق الفوز في جميع مبارياته حتى توج باللقب المستحق.

وقال فرناندو مونزو عقب تتويج الأهلي باللقب: من الرائع اللعب في هذه الصالة وأمام هذا الجمهور الذي ساند الفريق بقوة، ولهذا تمكنا من إسعاده في النهاية، وننتظر دعمهم في جميع المباريات القادمة.

وأكد أننا سنحتفل اليوم، على أن نبدأ العمل بجدية اعتبارًا من الغد للمرحلة القادمة التي تشهد العديد من التحديات المهمة.

واختتم المدير الفني لرجال الطائرة حديثه مؤكدًا أن وصول الأهلي للمشاركة في بطولة العالم للأندية يعد شيئًا مهمًّا للغاية، حتى يكتسب اللاعبون المزيد من الخبرات وسط الاحتكاك بأفضل فرق العالم في اللعبة.

فرناندو مونز أخبار الرياضة الأهلي طائرة الأهلي بطولة إفريقيا

فرست كورة