الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أفضل الشهادات الادخارية في البنوك.. منها ذات عائد يومي 1500...وزير الاتصالات والعديد من الشخصيات العامة في عزاء محمد العزب...وسيم السيسي: قصة انشقاق البحر لسيدنا موسى غير صحيحةلفتة طيبة.. طلاب هندسة أسوان يطورون مسجد الكلية بدلا من...الباشا.. صابر الرباعي يطرح برومو أغنيته الجديدةتونس تتحفظ على ما جاء في وثائق مؤتمر قمة التعاون...بالصور.. افتتاح قاعة أولاد زايد بمؤسسة دار واحة الرحمة لرعاية...محمد صلاح: جوميز ضحى بمباراة سموحة من أجل نهائي الكونفدراليةأحمد فتحي: غادرت الزمالك بسبب مستحقاتي.. والاحتراف سيبعد مليكا عن...وفاة سيزار مينوتى مدرب الأرجنتين الفائز بكأس العالم 1978فتحي سليمان يكشف التفاصيل الكاملة وراء خطف نجل وزير سابقأستاذ اقتصاد لـ قصواء الخلالي: تصنيف «فيتش» بشأن مصر له...
دين و دنيا

الأنبا مرقس يستقبل الأنبا دانيال في بداية رياضة الصوم الأربعيني بكاتدرائية قلب يسوع بالقوصية

كنيسة
كنيسة

استقبل أمس، نيافة الأنبا مرقس وليم، مطران إيبارشية القوصية للأقباط الكاثوليك، نيافة الأنبا دانيال لطفي، مطران إيبارشية أسيوط للأقباط الكاثوليك، في بداية رياضة الصوم الأربعيني المقدس، بكاتدرائية قلب يسوع، بالقوصية.

وفي بداية اليوم، قدم كورال الماء الحي، التابع للكاتدرائية عددًا من الترانيم الروحية، ثم رحب الأنبا مرقس بالأنبا دانيال، الذي تحدث في عظته حول "الآباء: إبراهيم وإسحق ويعقوب كرمز للثالوث القدوس".

وركز نيافة الأنبا دانيال على حياة إسحق من خلال النص الكتابي (تكوين ٢٦ / ٢٣ - ٢٥)، حيث تناول بالشرح المعاني الروحية للمذبح، والخيمة، والبئر، في حياة إسحق، تجاه مسيرته الإيمانية الفريدة مع الرب.

ودعا صاحب النيافة جميع الحاضرين أن يكون المذبح العائلي أولى اهتمام العائلة في تربية الأبناء، ومن ثم الوعي باحتياجات الخيمة الأسرية، والثقة في تدبير الله لكافة الاحتياجات المادية.

نيافة الأنبا مرقس وليم إيبارشية القوصية للأقباط الكاثوليك الأنبا دانيال لطفي

دين و دنيا