الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أمين عام منظمة التعاون الإسلامي يدعو لوقف حرب الإبادة في...توريد 19192 طنًا من القمح حتى الآن بمحافظة الإسكندريةفريق ”100 مليون صحة” بالإسماعيلية يشارك بالتأمين الطبى لإحتفالات قداس...ضبط 240 دراجة نارية مخالفة خلال يومبرج السرطان.. حظك اليوم الأحد 5 مايو 2024 : مقابلة...حقيقة العروض المقدمة لـ مازن ياسر لاعب الجونةقيادي بارز في حماس: الحركة لن تسلم ردها للوسطاء هذه...نشر فرق التواصل المجتمعي والفرق الطبية لتقديم خدمات التوعية والتثقيف...مصطفى بكري: جريمة العرجاني هي دفاعه عن أمن بلاده بعد...مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5- 5 - 2024 في القاهرة...مجلس القبائل العربية| خريطة جديدة للعمل العام في مصر.. وعلاء...التحقيقات تكشف سبب إنهاء سيدة خمسينية حياتها بالقاهرة
محافظات

صرف الإسكندرية تستقبل وفدًا أردنيًا والوكالة الألمانية لمتابعة أحدث أساليب الحصول على شهادة TSM

وفد أردني يزور صرف صحي الإسكندرية
وفد أردني يزور صرف صحي الإسكندرية

استقبلت شركة الصرف الصحي بـالإسكندرية، وفدًا من شركات صرف صحي الأردن بمصاحبة الوكالة الألمانية للتعاون الدولي "GIZ"، للوقوف على أحدث أساليب الحصول على شهادة الإدارة الفنية المستدامة من أعمال التجهيز والاستعداد للتفتيش على محطات الصرف الصحي.

الوفد الأردني يتفقد محطة معالجة خورشيد

وتفقد الوفد الأردني محطة معالجة توسعات خورشيد، والتي تعمل بطاقة تصميمية 35 ألف م3/ يوم لمعايشة إجراءات الحصول علي شهادة الإدارة الفنية المستدامة TSM، وإجراءات التفتيش لملفات محطة المعالجة من فريق تفتيش TSM من الشركة القابضة.

ويأتي حصول محطات الصرف الصحي على شهادة الإدارة الفنية المستدامة عقب تفقد المفتشين المعتمدين وممثلى الشركة القابضة مياه الشرب والصرف الصحى والتأكد من استيفاء كافة المتطلبات الخاصة بالإدارة الفنية المستدامة TSM والتى تضمن استمرار عمل المحطات بأعلى مستويات الأداء والجودة واستدامة الخدمة بتحقيق صرف صحى أمن بالجودة المطلوبة.

ورحب اللواء محمود نافع بالوفد الأردني وبوفد الوكالة الألمانية للتعاون الدولي، معربًا عن خالص تقديره واعتزازه بالزيارة، واستعرض مراحل تطور منظومة الصرف الصحي والتحديات التي تواجه المنظومة في السنوات الأخيرة وأساليب التعامل مع مياه الأمطار، وجهود الشركة في مجال حماية البيئة والمعالجة والصرف الصناعي.

كما استعرض عددًا من مشروعات البنية التحتية بالإسكندرية وأثرها على تطوير الأداء لخدمة المواطنين، وكذلك مشروعات الحفاظ على الطاقة واستخدام الطاقة البديلة لتشغيل المحطات للحفاظ على البيئة.

وأكد "نافع" على دور الشركة القابضة والشركات التابعة لها في حماية البيئة من الملوثات ودعم الدولة الكبير في مجال المخلفات الصلبة وكافة العناصر المرتبطة بها من نقل المخلفات والمدافن الصحية وتوليد الطاقة، وإعادة الاستخدام الآمن لكافة نواتج عملية المعالجة.

 

شركة الصرف الصحي صرف صحي الأردن الوكالة الألمانية شهادة الإدارة الفنية محطات الصرف

محافظات