الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أتلتيكو مدريد يواصل انتصاراته في الليجا على حساب ريال مايوركاإصابة فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي بعد مواجهات في شرق نابلسمحافظ مطروح يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بعيد القيامة...أهالي الجنود لجيش الاحتلال: اقتحام رفح يعني فخ الموت.. لم...قداس عيد القيامة المجيد من كنيسة الأم دولاجى بالأقصر.. فيديو...سعاد صالح: لا أهتم الانتقادات والبعض يقوم بتشويه وبتر في...جدول ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 30فن التعبير: أفكار وعبارات لرسائل التهنئة بعيد شم النسيم 2024حقيقة وصول عروض احتراف لنجم الجونةعاجل.. تجدد قصف الاحتلال الإسرائيلى على عدة بلدات جنوب لبناننادر السيد: هذا بديل المثلوثي أمام سموحةالمركز المصري للفكر والدراسات يكشف بشاعة جيش الاحتلال في استهداف...
فرست كورة

الزمالك يطير إلى غانا على طائرة خاصة لـ مصر للطيران

الزمالك
الزمالك

غادرت مطار القاهرة الدولي، منذ قليل، بعثة الفريق الأول لكرة القدم، بنادي الزمالك، على متن رحلة خاصة سيرتها الشركة الوطنية مصر للطيران، لنقل بعثة الفريق إلى مطار كوماسي بدولة غانا، استعدادا لخوض مباراة أمام فريق دريمز الغاني في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية.

وتم إنهاء إجراءات مغادرة بعثة الزمالك من خلال صالة 4 بمطار القاهرة الدولي، المخصصة للطيران الخاص، حيث خصصت مصر للطيران الرحلة رقم MS3950 لنقل بعثة الفريق، على متن طائرة من أحدث طائراتها طراز الإيرباص A320Neo، وسط تسهيلات خاصة من فرق العلاقات العامة بشركتي ميناء القاهرة الجوي ومصر للطيران.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ودريمز الغاني، التي تعد محورية في مسار الفريقين نحو النهائي المرتقب لبطولة الكونفدرالية 2024، في السابعة مساءً يوم الأحد المقبل، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت غانا، وسيتم بث اللقاء على قناة “بي إن سبورتس 6”.

ويأتي هذا بعد التعادل في المباراة السابقة التي انتهت بالتعادل السلبي، حيث يسعى الزمالك بقيادة مديره الفني جوزيه جوميز لتحقيق الفوز أو التعادل الإيجابي لضمان التأهل إلى المرحلة النهائية، في حين يتطلع دريمز إلى الظفر ببطاقة التأهل على حساب الفارس الأبيض.

مطار القاهرة مصر للطيران دريمز الغاني الزمالك مطار كوماسي

فرست كورة