الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أمين عام منظمة التعاون الإسلامي يدعو لوقف حرب الإبادة في...توريد 19192 طنًا من القمح حتى الآن بمحافظة الإسكندريةفريق ”100 مليون صحة” بالإسماعيلية يشارك بالتأمين الطبى لإحتفالات قداس...ضبط 240 دراجة نارية مخالفة خلال يومبرج السرطان.. حظك اليوم الأحد 5 مايو 2024 : مقابلة...حقيقة العروض المقدمة لـ مازن ياسر لاعب الجونةقيادي بارز في حماس: الحركة لن تسلم ردها للوسطاء هذه...نشر فرق التواصل المجتمعي والفرق الطبية لتقديم خدمات التوعية والتثقيف...مصطفى بكري: جريمة العرجاني هي دفاعه عن أمن بلاده بعد...مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5- 5 - 2024 في القاهرة...مجلس القبائل العربية| خريطة جديدة للعمل العام في مصر.. وعلاء...التحقيقات تكشف سبب إنهاء سيدة خمسينية حياتها بالقاهرة
محافظات

مواقيت الصلاة في محافظة مطروح بعد تغيير الساعة.. بداية التوقيت الصيفي

مسجد العوام بمطروح - صورة أرشيفية
مسجد العوام بمطروح - صورة أرشيفية

أعلنت هيئة المساحة، من خلال قسم التقاويم والنتائج، مواقيت الصلاة في محافظة مطروح، بعد تحريك الساعة بدءا من غد الجمعة، إذ من المقرر تقديم الساعة 60 دقيقة عند منتصف ليل الخميس، وفقا للتوقيت الصيفي الذي يطبق في آخر جمعة من شهر أبريل ويستمر حتى آخر خميس من شهر أكتوبر كل عام، وبالتالي تختلف مواقيت جميع الصلوات.

مواقيت الصلاة في محافظة مطروح

وبستعرض  الرأى العام» مواقيت الصلاة في محافظة مطروح بعد تغيير الساعة وفقا للتوقيت الصيفي، في إطار الخدمات التي تقدمها لجميع القراء والمتابعين.

- موعد صلاة الفجر في مطروح الساعة 4:57 صباحا.

- موعد صلاة الظهر في مطروح الساعة 1:09 ظهرا.

- موعد صلاة العصر في مطروح الساعة 4:47 مساء.

- موعد صلاة المغرب في مطروح الساعة 7:47 مساء.

- موعد صلاة العشاء في مطروح الساعة 9:11 مساء.

مساجد محافظة مطروح

جدير بالذكر أن محافظة مطروح يوجد بها ما يقرب من 600 مسجد تابع لمديرية الأوقاف بالمحافظة بخلاف المساجد الأهلية، التي تؤدى فيها صلوات الجماعة في جميع مراكز ومدن وقرى مطروح.

 

مواقيت الصلاة

محافظات