الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أمين عام منظمة التعاون الإسلامي يدعو لوقف حرب الإبادة في...توريد 19192 طنًا من القمح حتى الآن بمحافظة الإسكندريةفريق ”100 مليون صحة” بالإسماعيلية يشارك بالتأمين الطبى لإحتفالات قداس...ضبط 240 دراجة نارية مخالفة خلال يومبرج السرطان.. حظك اليوم الأحد 5 مايو 2024 : مقابلة...حقيقة العروض المقدمة لـ مازن ياسر لاعب الجونةقيادي بارز في حماس: الحركة لن تسلم ردها للوسطاء هذه...نشر فرق التواصل المجتمعي والفرق الطبية لتقديم خدمات التوعية والتثقيف...مصطفى بكري: جريمة العرجاني هي دفاعه عن أمن بلاده بعد...مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5- 5 - 2024 في القاهرة...مجلس القبائل العربية| خريطة جديدة للعمل العام في مصر.. وعلاء...التحقيقات تكشف سبب إنهاء سيدة خمسينية حياتها بالقاهرة
فرست كورة

شاهدها الحين.. مباراة أهلي جدة والرياض في دوري روشن..دون تقطيع

موعد مباراة الأهلي والرياض
موعد مباراة الأهلي والرياض

ينتظر عشاق كرة القدم العربية والسعودية لقاء حماسي بين أهلي جدة والرياض ضمن مباريات دوري روشن، حيث يحل فريق أهلي جدة، ضيفًا ثقيلا على نظيره الرياض، اليوم الخميس، على ملعب ستاد مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

ويحتل الأهلي المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 52 نقطة، حصدها من 27 مباراة، إذ فاز في 15 وتعادل في 7 مباريات وخسر 5 مواجهات.

وتتبقى للأهلي مباراة مؤجلة أمام الهلال السعودي، الذي كان منخرطًا في منافسات دوري أبطال آسيا قبل أن يودع على يد العين الإماراتي.

أما الرياض فيقبع في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة حصدها من 28 مباراة، فاز في ست مواجهات وتعادل في سبع مباريات وتلقى 15 هزيمة.

موعد مباراة الأهلي والرياض اليوم في الدوري السعودي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والرياض في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والرياض اليوم

ومن المنتظر أن تذاع مباراة الأهلي والرياض عبر فضائية SSC1 HD الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي وتطبيق شاهد.

تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وسوف يتم نقل مباراة أهلي جدة والرياض عبر قنوات SSC Sports HD1.

ويحتل أهلي جدة المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 52 نقطة، في المقابل يحل الرياض بالمركز الـ15 برصيد 25 نقطة.

يلعب أهلي جدة مباراة اليوم وهدفه العودة بالثلاث نقاط من أجل تأمين مقعده بين الثلاثة الكبار، كذلك التأهل إلى دوري أبطال آسيا.

على الجانب الآخر يمني الرياض نفسه اقتناص الفوز أو تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط، مستعينا بعاملي الأرض والجماهير.

من المقرر أن تقام مباراة أهلي جدة والرياض في الجولة 29 من الدوري السعودي اليوم الخميس الموافق 25 أبريل الجاري، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً، بتوقيت القاهرة.

رياضه

فرست كورة