الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. مصرع طالب نتيجة حادث قطار مروع في الحوامديةما حكم تقديم صلاة الجنازة على السنة الراتبة؟ الإفتاء تجيبالسرب يواصل التحليق على قمة إيرادات شباك التذاكردراسة تؤكد ضرورة النوم الجيد وعلاقته بصحة القلببدء امتحانات نهاية العام جامعة طيبة بالأقصر غدًا السبتمحمد صلاح يظهر بـ نيولوك صادم والجمهور: يستعد للسعودية (شاهد)وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات...الدفاع المدني الفلسطيني: مستشفيات غزة تعاني نقصا حادا في الوقودإسرائيل غاضبة من ألمانيا.. بسبب تصريح اعتقال نتنياهوهنا الزاهد تعيد أمجاد الستينيات في مهرجان كان (صور)حريق في العناية المركزة بمستشفى السنطة العام بالغربيةالأهلي ضد الزمالك.. من يحصد لقب دوري اليد حال انتهاء...
عالمي

استشهاد الطفلة صابرين الروح ضحية العدوان الإسرائيلي على غزة (خاص)

الطفلة الفلسطينية صابرين الروح
الطفلة الفلسطينية صابرين الروح

أعلن رامي جودة، عم الطفلة الفلسطينية صابرين الروح، التي خرجت من رحم أمها المتوفية حية، عن استشهاد الطفلة، إثر تدهور حالتها الصحية، وذلك في تصريح خاص لـ الرأى العام».

وقال جودة إنه منذ ساعات أبلغه الطبيب محمد سلامة، المشرف على علاج الطفلة صابرين الروح، أن حالتها الصحية متدهورة، وتجد صعوبة في التنفس، ليبلغه منذ دقائق بأن الطفلة استشهدت، قائلاً له: عملت كل اللي بقدر عليه وهذا قضاء الله وقدره».

ووسط حالة صدمة من رامي جودة، الذي كان يعتبر صابرين الروح»هي الشيء الوحيد المتبقي له من رائحة أخيه المرحوم شكري ورفيق دربه قال: إيش بدي أحكي.. مضلش حكي أحكيه».

وكان رامي وعائلته يأملون في حياة الطفلة، معتبرين إياها هي من تخفف من فاجعة رحيل والديها، لتفجع العائلة من جديدة بخبر استشهاد الطفلة، وتزداد آلام على آلامهم.

 

صابرين الروح قطاع غزة رفح غزة

عالمي