الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بعد تعيينها رئيسا تنفيذيا للمتحف المصري الكبير.. من هي الدكتورة...محافظ أسوان: استكمال سلسلة الإنجازات لمبادرة الرئيس لتحويل القرى إلى...باعت كُليته بـ4 ملايين جنيه.. مفاجأة في اتهام سيدة بورسعيد...شقيق زوجة إمام عاشور يثير الجدل بعد تتويج الأهلي بدوري...رئيس الموساد سيعرض على مجلس الحرب اليوم ملخص محادثاته فى...وزير الخارجية يؤكد ضرورة التوصل لوقف إطلاق النار في غزة...جنايات شبين الكوم تصدر حكمها بالإعدام على قاتل سائق توكتوك.....التضامن تفتتح معرض ديارنا للأثاث بمحافظة المنيا ويستمر لـ15 يونيووالده شارك بحرب أكتوبر».. هاني حسن يكشف تفاصيل بداياته الفنيةشرطة النقل تضبط 1626 قضية في 24 ساعةنائب محافظ البحيرة تتفقد مصنع تعبئة الغاز بكفر الدوارنقيب المحامين: لن نضع شروطًا تعجيزية للالتحاق بالمحاماة ونستهدف الحفاظ...
فرست كورة

تعرف على نظام الصعود إلى الدوري الممتاز لموسم 2024-2025

الرأي العام

يبحث متابعو كرة القدم في مصر، عن نظام الصعود إلى الدوري الممتاز موسم 2024-2025، بعد أن نجح فريق بتروجيت من دوري المحترفين في حسم أول بطاقة، وتتبقى بطاقتان يتصارع عليها عدد من الفرق في دوري المحترفين بالإضافة إلى الفائزين من دورة الترقي.

تعرف على نظام الصعود إلى الدوري الممتاز لموسم 2024-2025

وفي السطور التالية، نوضح عن نظام الصعود إلى الدوري الممتاز موسم 2024-2025، والذي جاء كالتالي:

المتأهلون من دوري المحترفين

نجح فريق بتروجيت في التأهل إلى الدوري الممتاز، بعد تصدره دوري المحترفين بفارق كبير عن أقرب منافسيه في الدوري، ومن المنتظر أن يصعد صاحب المركز الثاني مباشرة إلى دوري الأضواء والشهرة.

المتأهلون من دوري الدرجة الثالثة إلى دوري المحترفين

ونجحت فرق المنصورة سبورتنج الترسانة ديروط منتخب السويس، في حسم مقاعدها بالتأهل إلى دوري المحترفين إلى الموسم المقبل، بالإضافة إلى الدخول لدورة الترقي المؤهلة إلى الدوري الممتاز، والمنتظر أن يتم الكشف عن اسم صاحب البطاقة الأخيرة في دوري الدرجة الثالثة، الحائرة بين كهرباء الإسماعيلية أو الإنتاج الحربي.

دوري الترقي الأولى المؤهلة للدوري الممتاز

وستخوض الفرق المتأهلة من دوري الدرجة الثالثة، دورة ترقي أولى بمواجهات تجمع بين كل من المنصورة أمام سبورتنج، والترسانة أمام ديروط، ومنتخب السويس أمام كهرباء الإسماعيلية أو الإنتاج الحربي.

دوري الترقي الثانية المؤهلة للدوري الممتاز

ستنتقل الفرق الثالثة الفائزة من دورة الترقي الأولى، إلى الدورة الثانية للعب دورة جديدة مع صاحب المركز الثالث من بطولة دوري المحترفين، لحسم بطاقة التأهل إلى الدوري الممتاز موسم 2024-2024.

نظام الصعود إلى الدوري الممتاز موسم 2024 2025 نظام الصعود الدورى الممتاز موسم 2024 2025

فرست كورة