الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
احتفالا بعيدها الـ 92.. مصر للطيران تزف بشرى للمواطنينياسمين عبد العزيز: أنا كنت كل أسبوع بترفد من المدرسةياسمين عبدالعزيز: وأنا صغيرة كنت بحوش في البنك وجبت...الزمالك صبره نفد.. تعليق ناري لـ عمرو الدرديري على بيان...أطعمة تحسن صحة البشرة.. احرصي عليهامحمد سعد عبدالحفيظ: إجبار تل أبيب على الهدنة يتطلب تضافر...أسامة جلال يخضع لجراحة بالوجه بعد إصابته في مباراة بيراميدز...ياسمين عبدالعزيز منهارة: أنا بعشق أحمد العوضيقصف مدفعي إسرائيلي متواصل يستهدف المناطق الشرقية لرفح جنوب قطاع...المصري يواجه تيم اف سي وديًا اليوم استعدادًا لمباراة بيراميدزننشر نص ورقة اقتراح التهدئة التي أعلنت حماس قبولهاالأمم المتحدة: مطلب إسرائيل بإخلاء رفح غير إنسان ويتناقض مع...
فرست كورة

علاء ميهوب يعلن مفاجأة سارة لجمهور الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني

الزمالك
الزمالك

أكد علاء ميهوب لاعب النادي الأهلي الأسبق، أن النادي الأهلي لا يتأثر بغياب أي لاعب لآنه يمتلك البديل، وهذه ميزة في النادي الأهلي، فكل لاعب بالأهلي نجم.

وأضاف علاء ميهوب خلال تصريحات تلفزيونية، أن نادي الزمالك يتأثر بالغيابات، وهذه مشكلة تواجه فريق نادي الزمالك، لعدم وجود كم النجوم الموجودة في الأهلي.

وأوضح أن مباراة الزمالك و دريمز الغاني، ستكون قوية ولكن الزمالك سيفوز، وأحمد سيد زيزو سيعود ويقدم مباراة قوية، وعودة عمر جابر، وأحمد فتوح، سيكون لهم دور كبير في الفوز.

ولفت إلى أنه يتوقع فوز الزمالك بعد عودة النجوم من الإصابات.

وأكد الناقد الرياضي مهيب عبد الهادي، أن هناك مفاجأة شهدتها قائمة النادي الأهلي قبل مباراة اليوم، وتم استبعاد حارس الأهلي محمد الشناوي، من مواجهة مازيمبي المقرر إقامتها اليوم في العاشرة مساءً.

وتساءل مهيب عبد الهادي خلال تصريحات تلفزيونية،: هل رفض الجلوس احتياطيًّا لـ مصطفى شوبير، حارس الأهلي الحالي، رغم أن الشناوي تعافى من الإصابة وشارك في التدريبات.

ولفت إلى أن المدير الفني للنادي الأهلي كولر، قرر استبعاد الشناوي من المباراة، وأن مصطفى شوبير هو حارس الأهلي، وهناك منافسة كبيرة بين شوبير والشناوي.

وكشف أن حسين الشحات وإمام عاشور نجوم الأهلي، تم ضمهم لقائمة النادي لمباراة اليوم.

علاء ميهوب الأهلى النادي الأهلي نادي الزمالك الزمالك دريمز الغاني

فرست كورة