الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مدرب طائرة سيدات الزمالك: تمسكت بالمشاركة في بطولة أفريقيا.. والتتويج...ميدو: تقدمت باستقالتي من الإسماعيلي بسبب حسني عبد ربهياسمين عبدالعزيز عن محنتها الصحية: «كنت نفسي أبقى حامل»إصابة شابين برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم واعتقال آخرينطائرات الاحتلال الإسرائيلي تنفذ أحزمة نارية بمحيط معبر رفح من...عاجل.. سرايا القدس تعلن قصف مستوطنات فى غلاف...«القاهرة الإخبارية» تنفي أي محاولات نزوح إلى الجانب المصري من...توافق بالاتحاد الأوروبي لاستخدام 90% من أصول روسيا المجمدة لمساعدة...ننشر أسعار الفراخ والبانيه اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 فى...عاجل.. القاهرة الإخبارية تستعرض بعض الغارات الصهيونية العسكرية...فستان منفوش .. يسرا تخطف الأنظار بإطلالة مبهجة في شم...الاحتلال يكثف غاراته الجوية على شرق رفح الفلسطينية تزامنًا مع...
فرست كورة

مدرب مازيمبى يفتح النار على التحكيم بعد الخسارة أمام الأهلى

مدرب مازيمبي
مدرب مازيمبي

وجّه لامين نداي المدير الفني لفريق مازيمبي الكونغولي، اللوم إلى طاقم حكام لقاء الأهلي، بعد وداع دوري أبطال إفريقيا من الدور نصف النهائي.

وخسر مازيمبي الكونغولي أمام الأهلي في القاهرة بثلاثية نظيفة سجلها محمد عبدالمنعم ووسام أبوعلي وأكرم توفيق، ليصعد المارد الأحمر إلى نهائي إفريقيا ويواجه الترجي الرياضي التونسي.

وقال "نداي"، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أشعر بخيبة آمل نتيجة الخسارة بثلاثة أهداف، وكرة القدم في إفريقيا لابد أن يكون التحكيم أفضل، لدى ملاحظات على الاداء التحكيمي، وفي بداية المباراة كان الحكم يطلق الصافرات ضدنا، لابد أن يتطور التحكيم، وفي لقاء الذهاب لم يتم احتساب ركلة جزاء لنا، ولابد أن يكون التحكيم أكثر حيادية".

وأضاف: "حارس مرمى مازيمبي تعرض لإصابة ولذلك سقط على الأرض ولم يدعي الإصابة وليس هدفه إضاعة الوقت، وعليكم العودة لمشاهدة اللقاء مجددًا".

وواصل: "عدم احتساب الهدف أثر علينا، ولن أكشف عن رأيي، وفريق مازيمبي لعب 3 مباريات في الإدوار الاقصائية قبل اليوم، ولم يتدخل الفار مطلقا، واليوم فقط تدخلت التقنية لالغاء الهدف لصالح الأهلي، وأرغب أن يكون هناك تحكيم عادل، والقرار قد يكون غدا ضد الأهلي وليس ضدنا، نطالب بوجود عدالة تحكيمية".

واستكمل: "وجود قوات من الأمن حول الحكم أمر غير جيد، وكنت أحب أن يكون هناك مهنية من جانب طاقم الحكام، وهذا المنظر لم يعجبني، كنت أود أن يخرج الحكم بشكل طبيعي، لابد أن يتم التوقف عن تصدير رجال الأمن في هذه المواقف".

واختتم: "خسرت مباراة أمام الأهلي في 2012، والمارد الأحمر من أكبر فرق القارة، وأتمنى الفوز للأفضل في النهائي سواء الأهلي أو الترجي، ولا أتمنى أن تكون قرارات الحكم لها أفضلية في منح أيًا منهما اللقب".

 

الاهلى الأهلي مازيمبي مازيمبي دورى ابطال افريقيا لامين نداي

فرست كورة