الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مدرب طائرة سيدات الزمالك: تمسكت بالمشاركة في بطولة أفريقيا.. والتتويج...ميدو: تقدمت باستقالتي من الإسماعيلي بسبب حسني عبد ربهياسمين عبدالعزيز عن محنتها الصحية: «كنت نفسي أبقى حامل»إصابة شابين برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم واعتقال آخرينطائرات الاحتلال الإسرائيلي تنفذ أحزمة نارية بمحيط معبر رفح من...عاجل.. سرايا القدس تعلن قصف مستوطنات فى غلاف...«القاهرة الإخبارية» تنفي أي محاولات نزوح إلى الجانب المصري من...توافق بالاتحاد الأوروبي لاستخدام 90% من أصول روسيا المجمدة لمساعدة...
فرست كورة

وائل القباني: وسام أبو علي كان مظلوم أمام مازيمبي

وسام أبو علي
وسام أبو علي

قال وائل القباني نجم كرة القدم المصرية السابق، أن وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي ، كان جيد أمام مازيمبي الكونغولي ضمن مباريات إياب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال وائل القباني في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج 90+ الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم سعيد عبر قناة “النهار”:" لاعبي النادي الأهلي اليوم دخلوا أجواء المباراة بعد فرصة مازيمبي الخطيرة عندما تألق أكرم توفيق ومنع دخول الهدف".

وأضاف:" وسام أبو علي كان مظلوم أمام مازيمبي بسبب وسط الملعب، كان هناك بطء كبير".

وتابع:" عمرو السولية رغم البداية الجيدة إلا أن خلال المباراة كان بعيد عن مستواه مع بيرسي تاو".

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استطاع الفوز أمام نظيره مازيمبي، ضمن مباريات نصف النهائي بثلاثية دون رد.

وائل القباني وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي مازيمبي الكونغولي نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا

فرست كورة