الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
عالمي

لقطات لاستهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي عناصر حزب الله في جنوب لبنان

الرأي العام

وثق جيش الاحتلال الإسرائيلي، إحدى عملياته في جنوب لبنان من خلال لقطات لغارة جوية نفذها ضد مبنى في كفركلا، لافتًا إلى أن اثنين من عناصر حزب الله كانا متجمعين هناك أمس.

وأوضح جيش الإسرائيلي أن أحد العناصر كان موجودا بالفعل في المبنى، عندما تم التعرف على عضو ثان من حزب الله من قبل وحدة جمع المعلومات القتالية رقم 869 على أنه وصل إلى الموقع، كما يظهر في الفيديو، ثم قامت القوات باستدعاء غارة جوية.

وأشار الجيش في بيانه إلى أن غارات منفصلة خلال الليل استهدفت مباني يستخدمها حزب الله في ريحان وكفرشوبا، وبنى تحتية أخرى في شبعا.

وأضاف الجيش أن القوات قصفت أيضًا المناطق القريبة من علما الشعب بالمدفعية “لإزالة التهديدات”.

فلسطين

عالمي