الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحىمحافظ دمياط تسلم 91 تأشيرة حج للحجاج الفائزين بالقرعةمصرع شقيقين من أسيوط غرقا فى شاطئ زايد بجمصة بالدقهليةتلخيص قواعد اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2024.. اعرف التركاتالأزهر يُدين «محرقة الخيام» في رفح.. ويُطالب المجتمع الدولي باتِّخاذ...الخلافات مع حسام حسن السر وراء استبعاد عمر كمال عن...ماكرون يعلق على مجازر جيش الاحتلال في رفحالتصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه على يد صديقه في...
محافظات

محافظ المنوفية : تحرير 134 محضر تمويني وضبط 10 شيكارة دقيق بلدي قبل بيعها بالسوق السوداء

الرأي العام

أعلن اليوم السبت ، اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية ، توريد ما يقرب من 26 ألف طن قمح بالشون والصوامع بنطاق المحافظة وذلك منذ بدء موسم توريد القمح وحتى الآن ، مشيراً إلى إنتظام سير عملية التوريد دون أية معوقات ، ووجه المحافظ جميع الجهات المعنية بتذليل كافة العقبات أمام المزارعين والموردين وسرعة صرف المستحقات المالية لهم نظير التوريد .

وانطلاقا من تكليفات محافظ المنوفية بمواصلة الجهود في شن الحملات التفتيشية المفاجئة لضبط السلع منتهية الصلاحية والتصدي لكافة الممارسات الاحتكارية والقضاء على جشع التجار ، تمكنت اليوم الأجهزة الرقابية بمديرية التموين بالمحافظة من ضبط 10 شيكارة دقيق بلدي مدعم قبل بيعها في السوق السوداء ، 10,5 كجم لحوم مفرومة بدون مستندات ومجهولة المصدر ، وتحرير 134 محضر تمويني تنوع ما بين 82 محضر مخالفات مخابز نقص وزن ومواصفات وعدم نظافة و 52 محضر مخالفات أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار ، وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المخالفين .

ومن جانبه شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية باستمرار التعاون الكامل مع مديرية التموين والتجارة الداخلية لإحكام الرقابة على الأسواق واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال المخالفين وتكثيف الحملات التفتيشية لمتابعة منظومة الأسعار وتوافر السلع والتأكد من التزام التجار بالإعلان عن الأسعار ومراقبة عملية تداولها بالأسواق .

محافظ المنوفية تحرير 134 محضر تمويني وضبط 10 شيكارة دقيق بلدي قبل بيعها بالسوق السوداء

محافظات