الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بعد تعيينها رئيسا تنفيذيا للمتحف المصري الكبير.. من هي الدكتورة...محافظ أسوان: استكمال سلسلة الإنجازات لمبادرة الرئيس لتحويل القرى إلى...باعت كُليته بـ4 ملايين جنيه.. مفاجأة في اتهام سيدة بورسعيد...شقيق زوجة إمام عاشور يثير الجدل بعد تتويج الأهلي بدوري...رئيس الموساد سيعرض على مجلس الحرب اليوم ملخص محادثاته فى...وزير الخارجية يؤكد ضرورة التوصل لوقف إطلاق النار في غزة...جنايات شبين الكوم تصدر حكمها بالإعدام على قاتل سائق توكتوك.....التضامن تفتتح معرض ديارنا للأثاث بمحافظة المنيا ويستمر لـ15 يونيووالده شارك بحرب أكتوبر».. هاني حسن يكشف تفاصيل بداياته الفنيةشرطة النقل تضبط 1626 قضية في 24 ساعةنائب محافظ البحيرة تتفقد مصنع تعبئة الغاز بكفر الدوارنقيب المحامين: لن نضع شروطًا تعجيزية للالتحاق بالمحاماة ونستهدف الحفاظ...
فرست كورة

نتيجة وملخص أهداف مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

مباراة تشيلسي وأستون فيلا
مباراة تشيلسي وأستون فيلا

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، إيجابيًا مع نظيره فريق أستون فيلا، بهدفين لمثلهما، في الجولة الخامسة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

حيث سجل في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول؛ اللاعب كالاجير مدافع فريق تشيلسي هدف ذاتي لصالح أستون فيلا.

وأحرز اللاعب روجرز نجم فريق أستون فيلا، الهدف الثاني في شباك تشيلسي، في الدقيقة 42 من الشوط الأول، بتمريرة من ماتي كاش.

وسجل نوني مادويكي لاعب فريق تشيلسي الهدف الأول في مرمى أستون فيلا في الدقيقة 62 بتسديدة رائعة.

وتعادل اللاعب كونور جالاجير نجم فريق تشيلسي، بالهدف الثاني في أستون فيلا، في الدقيقة 81 من الشوط الثاني، بتمريرة من مادويكي.

وبهذه النتيجة، وصل رصيد فريق أستون فيلا إلى المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 67 نقطة، بينما جاء تشيلسي في المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 48 نقطة.

رياضه

فرست كورة