الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الآلاف من الفلسطينيين يواصلون معاناتهم مع استمرار قصف الاحتلال الإسرائيلىطارق السيد: أخشى من التحكيم على الزمالك في مباراتى نهضة...رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع شوقي غريبأيمن يونس: الزمالك أولا هو شعار هذه المرحلة في نهائي...السفير محمد حجازى: المجتمع الإسرائيلى أصبح مهزوما ومهددا الآنخالد جلال يكشف التشكيل المثالي للزمالك أمام نهضة بركانصعب أتجوز أربعة.. وأتمنى تقديم السيرة الذاتية لـ إسماعيل ياسين......استدعاء ثلاثي ناشئي المقاولون العرب لمنتخب مصر للشباب ” 2005...التعليم العالي تعلن عن فتح برامج المبادرة المصرية اليابانية للتعليمأحمد عيد: تلقيت عروض من أندية قمة الدوري.. وهذه تفاصيل...بعد إصابة 3 أشخاص.. جهات التحقيق تعاين موقع حريق شقة...طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف منزلًا في شارع القصاصيب بجباليا شمال...
فرست كورة

نتيجة وملخص أهداف مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

مباراة تشيلسي وأستون فيلا
مباراة تشيلسي وأستون فيلا

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، إيجابيًا مع نظيره فريق أستون فيلا، بهدفين لمثلهما، في الجولة الخامسة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

حيث سجل في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول؛ اللاعب كالاجير مدافع فريق تشيلسي هدف ذاتي لصالح أستون فيلا.

وأحرز اللاعب روجرز نجم فريق أستون فيلا، الهدف الثاني في شباك تشيلسي، في الدقيقة 42 من الشوط الأول، بتمريرة من ماتي كاش.

وسجل نوني مادويكي لاعب فريق تشيلسي الهدف الأول في مرمى أستون فيلا في الدقيقة 62 بتسديدة رائعة.

وتعادل اللاعب كونور جالاجير نجم فريق تشيلسي، بالهدف الثاني في أستون فيلا، في الدقيقة 81 من الشوط الثاني، بتمريرة من مادويكي.

وبهذه النتيجة، وصل رصيد فريق أستون فيلا إلى المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 67 نقطة، بينما جاء تشيلسي في المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 48 نقطة.

رياضه

فرست كورة