الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظة الشرقية تناقش البلاغات الواردة على خط نجدة الطفلضبط المتهمة بالنصب والاحتيال على المواطنين في سوهاجلقطات من حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي | صورذهاب نهائى أبطال آسيا.. العين يتقدم على يوكاهاما بهدف فى...طريقة استرداد الكفالة بعد البراءة والتصالح مع المحكمةالزمالك بـ الزى التقليدى أمام نهضة بركان فى نهائى...ضبط 4 متهمين بالسرقة في حملات أمنية بالمنوفية وقناتشغيل قطارات نوم بين القاهرة ومرسى مطروح والإسكندرية خلال الإجازات...شخص يستغيث من شقيقه: ضربني عشان ياخد أرضي.. وجالي جلطة...محافظ بني سويف: امتحانات النقل تسير بشكل جيدقبل مباراة التتويج.. ماذا قدم الهلال في الموسم الحالي بالدوري...غلق 234 منشأة طبية بالمنوفية
فرست كورة

محمد صلاح: متفائل بمباراة العودة أمام دريمز.. والزمالك تاريخه كبير

محمد صلاح - لاعب ومدرب الزمالك السابق
محمد صلاح - لاعب ومدرب الزمالك السابق

طالب محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، لاعبي الأبيض بالتركيز في مباراتهم أمام دريمز الغاني، في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويواجه الزمالك نظيره دريمز الغاني، مساء اليوم الأحد، على ملعب بابا يارا، في إطار منافسات إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري 2023-2024.

محمد صلاح: مباراة الزمالك ودريمز صعبة

قال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا مع الإعلامي محمد عباس، على قناة المحور: "متفائل بمباراة الزمالك أمام دريمز الغاني، والمباراة ستكون صعبة على الفريقين، ولكن اسم الزمالك وتاريخه كبير".

وتابع: "جماهير الزمالك تستحق الفرح، ولو قام اللاعبين بالتفكير في الجمهور سيعودون بالانتصار من غانا".

وأكمل: "اللاعبين في حالة تركيز كبيرة، وهو ما تعكسه تصريحاتهم خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، ولا بد وأن يضع جوميز التشكيل الأمثل الذي يعرفه الجميع".

وأتم: "قادرون على التأهل من غانا، وهناك روح وإصرار كبير من الجميع داخل الزمالك على التأهل لنهائي الكونفدرالية".

الزمالك ضد دريمز دريمز الزمالك الكونفدرالية دريمز والزمالك

فرست كورة