الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بيبو يسبق بعثة الأهلي إلى تونس قبل موقعة الترجيالإمام الأكبر يوجه باستقبال طلاب معاهد غزة ببيت شباب 15...ريال مدريد يستضيف ألافيس بالدوري الإسباني.. اليومأشهر الأكلات السعودية: تنوع وغنى المطبخ السعوديالأنبا يواقيم يرأس صلوات قداس عيد استشهاد الأم دولاجي وأولادها...كان بيدافع عنها.. زوج ينهي حياة عامل بطعنات في الإسماعيليةاحذر.. هؤلاء الاطفال أكثر عرضة للإصابة بالسمنةد.حماد عبدالله يكتب: إستدعاء القوة الكامنة لشعب...
فرست كورة

أرسين فينجر يرشح باريس سان جيرمان للفوز بدوري الأبطال

الرأي العام

كشف ​أرسين فينجر​، المدرب الفرنسي السابق، عن توقعاته بخصوص فريقه المرشح للفوز بلقب ​دوري أبطال أوروبا​ هذا الموسم.

وأكد فينجر في تصريحات نُشرت في صحيفة "لوباريزيان" أن ​باريس سان جيرمان​ يمتلك فرصة كبيرة للتتويج باللقب هذا العام، مشيرًا إلى أنهم يجب أن يسعوا للفوز في مواجهتهم ضد ​بوروسيا دورتموند​ في نصف النهائي.

أرسين فينجر يرشح باريس سان جيرمان للفوز بدوري الأبطال

وأضاف أن لاعبي باريس سان جيرمان، بقيادة ​كيليان مبابي​، يتمتعون بالإمكانيات اللازمة للتفوق على بوروسيا دورتموند والتأهل إلى المباراة النهائية.

يُذكر أن باريس سان جيرمان تأهل لنصف نهائي دوري الأبطال على حساب ​برشلونة​، بينما فاز بوروسيا دورتموند على ​أتلتيكو مدريد​ للتأهل إلى هذا الدور.

المباراة النهائية أوروبا بوروسيا دورتموند برشلونة الأب دوري أبطال أوروبا خسارة

فرست كورة