الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الأندية المتأهلة لدوري القسم الثاني بالموسم الجديد 2024-2025توريد 77 ألف طن قمح للشون والصوامع بالقليوبيةتبدأ السبت.. محافظ بني سويف يتابع استعدادات التعليم لامتحانات الاعداديةوزير التعليم العالي يغادر إلى لندن للمُشاركة في فعاليات ...ليلى تخلع زوجها بسبب التكييف: بيخليه على 15 وبيجبلي بردوزير التعليم العالي يغادر إلى لندن للمشاركة بفعاليات المنتدى العالمي...بدء توافد القادة العرب إلى مقر انعقاد القمة العربية 33مدبولي يُوجه بسرعة إنهاء منظومة النقل الذكي على الطرق السريعة...كولر يعقد محاضرة مع لاعبي الأهلي قبل موقعة الترجيأمير قطر يصل البحرين للمشاركة في الدورة العادية الثالثة والثلاثين...وصول ولي العهد السعودي إلى المنامة للمشاركة في القمة العربيةموسكو ترحب باستعداد بكين للمساعدة في التسوية السياسية للأزمة في...
عالمي

وزير الخارجية السعودي: يجب العمل على تحقيق تلبية تطلعات الفلسطينيين لتقرير مصيرهم

الأمير فيصل بن فرحان
الأمير فيصل بن فرحان

دعا الأمير فيصل بن فرحان، وزير الخارجية السعودي، إلى الوفاء بحق وتطلعات الفلسطينيين من أجل تقرير مصيرهم، والتأكد أن النزاع الذي جرى لعقود من الزمن سيصل إلى نهايته ويسمح بفرص مختلفة تؤدي إلى تعزيز استقلالية هذه المنطقة.

وأضاف بن فرحان، خلال كلمته في جلسة حوارية بالمنتدى الاقتصادي العالمي في الرياض نقلتها قناة "القاهرة الإخبارية": "هذا الأمر سيعتبر فرص بالنسبة إلى إيران وكل اللاعبين والفاعلين الآخرين ليسمح لهم بأن يكون لديهم خيارات".

وأوضح وزير الخارجية السعودي، أن الفرص الاقتصادية والتنموية التي تظهر من خلال الأمن والسلام والتعاون كبيرة جدا، ويجب التركيز على المسار الصحيح، وهو مسار العدالة بالنسبة إلى الفلسطينيين، وكذلك التعاون والتكامل، وهذا سيبعد المنطقة عن أي محاولة قد تؤدي إلى تعطيلها.

وزير الخارجية السعودي الشعب الفلسطيني الأمير فيصل بن فرحان الفلسطينيين المنتدى الاقتصادي العالمي الرياض

عالمي