الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الأندية المتأهلة لدوري القسم الثاني بالموسم الجديد 2024-2025توريد 77 ألف طن قمح للشون والصوامع بالقليوبيةتبدأ السبت.. محافظ بني سويف يتابع استعدادات التعليم لامتحانات الاعداديةوزير التعليم العالي يغادر إلى لندن للمُشاركة في فعاليات ...ليلى تخلع زوجها بسبب التكييف: بيخليه على 15 وبيجبلي بردوزير التعليم العالي يغادر إلى لندن للمشاركة بفعاليات المنتدى العالمي...بدء توافد القادة العرب إلى مقر انعقاد القمة العربية 33مدبولي يُوجه بسرعة إنهاء منظومة النقل الذكي على الطرق السريعة...كولر يعقد محاضرة مع لاعبي الأهلي قبل موقعة الترجيأمير قطر يصل البحرين للمشاركة في الدورة العادية الثالثة والثلاثين...وصول ولي العهد السعودي إلى المنامة للمشاركة في القمة العربيةموسكو ترحب باستعداد بكين للمساعدة في التسوية السياسية للأزمة في...
عالمي

القاهرة الإخبارية : قصف مدفعى إسرائيلى يستهدف بلدتى راشيا الفخار وكفر شوبا بالجنوب اللبنانى

قصف مدفعي
قصف مدفعي

قال أحمد سنجاب، مراسل القاهرة الإخبارية من بيروت، إن هناك قصفًا مدفعيًا إسرائيليًا يستهدف بلدتي راشيا الفخار وكفر شوبا بالجنوب اللبناني.

وأضاف سنجاب، خلال تصريحاته عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن حزب الله استهدف تجمعًا لجنود الاحتلال بمحيط موقع رويسات العلم في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة.

 

قصف أهداف تابعة لحزب الله في جنوب لبنان

وأوضح مراسل القاهرة الإخبارية من بيروت، أن طائرات مقاتلة تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي قصفت أهدافًا تابعة لحزب الله في جنوب لبنان، ومن بين الأهداف التي جرى ضربها البنية التحتية التشغيلية في المنطقة أو جبل بلاط، بالإضافة إلى عدد من الهياكل العسكرية لحزب الله في منطقة مروحين.

اسرائيل

عالمي