الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير التربية والتعليم يلتقى بوزير الدولة للمدارس بالمملكة المتحدةوزير الصحة يترأس اجتماع الأمانة الفنية للجنة العليا لإدارة أزمة...موعد مباراة الأهلي والزمالك في ثاني مواجهات حسم دوري اليد«القاهرة الإخبارية»: الحوثيون أسقطوا طائرة أمريكية بدون طيار في اليمنمارك فوتا يكشف أسباب تراجع أداء اللاعبين المصريين في الوقت...عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو...سعر الحديد والأسمنت.. أسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 2024 5...عاجل.. القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تقتحم شرق قلقيلية بالضفة الغربية...رامي جمال يحتفل بتصدر «بيكلموني» قائمة أكثر الأغاني العربية استماعا...الرئيس الأمريكي: نرفض قرار المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيلضبط 16 طن سماد زراعي محظور تداوله خارج الجمعيات بالفيوممتى تنتهي الموجة الحارة؟ الأرصاد الجوية تجيب (فيديو)
فرست كورة

إمام: شعبية الأهلي والزمالك متساوية..ومحمد صلاح أسطورة مصر الوحيدة

الأهلي
الأهلي


أكد حازم إمام الصغير، نجم الزمالك السابق، أن إمام عاشور لم يقدم مع الأهلي نصف مستواه الذي كان يقدمه مع القلعة البيضاء.

وقال إمام فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة" مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة "الحدث اليوم": "هناك توجه بإبعاد لاعبي الزمالك عن الإعلانات وأستغرب من هذا الأمر، وأتمنى استمرار المجلس الحالي".

وأضاف: "شعبية الأهلي والزمالك في مصر متساوية، ومحمد صلاح لا يقارن بأى لاعب مصري عبر التاريخ مع احترامي لكابتن حسن شحاتة ومحموك الخطيب"

رياضه

فرست كورة