الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مارك فوتا يكشف أسباب تراجع أداء اللاعبين المصريين في الوقت...عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو...سعر الحديد والأسمنت.. أسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 2024 5...عاجل.. القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تقتحم شرق قلقيلية بالضفة الغربية...رامي جمال يحتفل بتصدر «بيكلموني» قائمة أكثر الأغاني العربية استماعا...الرئيس الأمريكي: نرفض قرار المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيلضبط 16 طن سماد زراعي محظور تداوله خارج الجمعيات بالفيوممتى تنتهي الموجة الحارة؟ الأرصاد الجوية تجيب (فيديو)استشهاد 4 فلسطينيين فى غارة للاحتلال على حى الصبرة بمدينة...«الخارجية الفرنسية»: ندعم المحكمة الجنائية الدولية واستقلالهاإصابة شخصين في حريق شب بمزرعة بالفيومرياح مثيرة للأتربة.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء في مصر
محافظات

رئيس شعبة أسماك بورسعيد يكشف الأسعار اليوم

تسعيرة إجبارية للأسماك ثاني أيام العودة فى بورسعيد
تسعيرة إجبارية للأسماك ثاني أيام العودة فى بورسعيد

أكد عبده رضوان رئيس شعبة الأسماك فى بورسعيد وعضو مجلس إدارة الغرفة التجارية أن الشعبة قامت بدورها اليوم بالتعاون مع التجار بضخ كميات من الأسماك بتسعيرة جبرية.

وقال رضوان فى تصريحات خاصة لـ" الرأى العام" إنه تم ضخ كميات من أسماك الدنيس والشبار الأبيض بتسعيرة جبرية ١٢٠ للأول و٦٠ للثاني بأسواق بورسعيد و بورفؤاد .

وأضاف رئيس شعبة اسماك بورسعيد أنه تم التنسيق مع التموين عقب تحذير التجار من تغيير الأسعار لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وشدد عبده رضوان رئيس شعبة الأسماك بمحافظة بورسعيد على نزول أسعار الأسماك في ثاني أيام العودة للشراء بالأسواق اليوم عقب إعلان انتهاء المقاطعة.

وأضاف رضوان أن تجار أسماك بورسعيد قرروا دعم أصناف من الأسماك اعتبار من أمس على مدار الأسبوع لحين نزول الأسعار تدريجي و الوصول للأسعار الطبيعية.

بورسعيد إتخاذ الإجراءات القانونية إدارة الغرفة التجارية أسواق بورسعيد الإجراءات القانونية محافظة بورسعيد مجلس إدارة الغرفة

محافظات