الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحىمحافظ دمياط تسلم 91 تأشيرة حج للحجاج الفائزين بالقرعةمصرع شقيقين من أسيوط غرقا فى شاطئ زايد بجمصة بالدقهليةتلخيص قواعد اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2024.. اعرف التركاتالأزهر يُدين «محرقة الخيام» في رفح.. ويُطالب المجتمع الدولي باتِّخاذ...الخلافات مع حسام حسن السر وراء استبعاد عمر كمال عن...ماكرون يعلق على مجازر جيش الاحتلال في رفحالتصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه على يد صديقه في...
محافظات

شهيدة العمل.. وداع حزين لطبيبة كفر الشيخ ضحية سقوطها بالسيارة في ترعة: رحلت وتركت 3 صغار

جانب من الجنازة
جانب من الجنازة

شيع الأهالي بقرية كفر السودان التابعة لقرية شباس الملح بمركز دسوق في محافظة كفر الشيخ، منذ قليل، في مشهد جنائزي مهيب، جثمان الطبيبة الزهراء إبراهيم الصاوي، أخصائية أطفال بمستشفى دسوق العام، والتي لقيت مصرعها إثر سقوط سيارتها الخاصة في ترعة في أثناء توجهها للعمل.

جانب من الجنازة

وأقام المئات من الأهالي صلاة الجنازة على الطبيبة الراحلة في المسجد الكبير بالقرية وسط حالة كبيرة من الحزن على فقدانها، ليشيعها الأهالي عقب ذلك إلى مثواها الأخير بمقابر أسرتها بالقرية.

جانب من الجنازة

 

تشييع جنازة طبيبة توفيت في حادث في أثناء توجهها للعمل بكفر الشيخ

 

كانت الطبيبة الشابة قد سقطت بسيارتها الخاصة في ترعة في أثناء توجهها للعمل بمستشفى دسوق العام يوم أمس، وتم نقلها للمستشفى، ومكثت في العناية المركزة لعدة ساعات، لتلقى ربها فجر اليوم وتعلن أسرتها خبر وفاتها.

وخيمت حالة كبيرة من الحزن لوفاة الدكتورة 'الزهراء إبراهيم الصاوي'، أخصائية الأطفال بمستشفى دسوق العام، والتي لقيت مصرعها في أثناء توجهها للعمل، إثر حادث أليم تعرضت له يوم أمس.

جانب من الجنازة

ودوّن العديد من ذوي وأصدقاء وزملاء الطبيبة الراحلة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات الماضية داعين الله لها بالشفاء العاجل، لتتحول تلك الدعوات لدعوات بالرحمة والمغفرة عقب إعلان أسرتها خبر وفاتها.

جانب من الجنازة

ومن جانبها أصدرت مستشفى دسوق العام بيان لنعي الطبيبة الراحلة، جاء فيه، 'الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله المغفور لها بإذن الله 'الدكتورة الزهراء إبراهيم الصاوي'، أخصائية الأطفال بمستشفى دسوق العام، إثر حادث أليم وهي في طريقها للمستشفى لتأدية واجبها تجاه المرضى، داعين الله لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها الله فسيح جناته.

كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ تشييع جثمان وفاة طبيبة أثناء توجهها للعمل بكفر الشيخ قرية كفر السودان

محافظات