الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
يعاني من اضطرابات نفسية.. انتشال جثة مهندس غرق في بحر...محافظ الغربية يناقش مستجدات ملفات التصالحالمقاومة في العراق تعلن استهداف أم الرشراش ...حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 21-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفيأمير هشام: مين اللي لابس أبيض في احتفالات الكونفدرالية؟حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 21-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفينيزك ضخم يضيء سماء دولتين في أوروبامن 290 لـ2250 جنيهًا، ننشر أسعار المايوه البوركيني خلال موسم...اعتقال نتنياهو وجالانت.. رعب داخل إسرائيل من تبعات قرار الجنائية...وزير الصحة: يوجد 69 مليون مواطن تحت مظلة التأمين الصحيحظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 21-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم برج القوس الثلاثاء 21-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
محافظات

ضبط مخبر ينتج خبزا غير مطابق للمواصفات القياسية بالفيوم

أرشيفية
أرشيفية

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم، حملة موسعة على المخابز من إدارة تموين مركز سنورس وتمكنت الحملة من تحرير محضر بأحد الأفران لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القياسية، وتحرير محضر فى مخبز أخر نقص وزن رغيف العيش عن الوزن المحدد له من قبل الدولة.

وخلال الحملة تم تحرير 4 محاضر عدم نظافة أدوات العجين داخل المخابز، بالإضافة إلى تحرير 3 محاضر عدم وجود قائمة أسعار بالمحال التجارية بالإضافة إلى المرور على المخابز السياحية ومخابز الحلوى لمتابعة الأسعار والأوزان وكذلك مطاعم الفول والطعمية ومحلات السوبر ماركت لمتابعة التزام التجار بتخفيض الأسعار.

جاء ذلك استمراراً لتنفيذ توجهات الدكتور الوزير علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور الوزير أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، وذلك في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومراقبة الأسعار.

وأكد المهندس السيد أحمد السيد حرزالله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي .

الفيوم ضبط مخبز مخابز العيش البلدى تموين الفيوم خبز ناقص الوزن ادوات العجن

محافظات