الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
محافظات

تعرف على 13 قرارا لمحافظ الدقهلية في المجلس التنفيذي

المجلس التنفيذي لمحافظة الدقهلية
المجلس التنفيذي لمحافظة الدقهلية

ترأس الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماع المجلس التنفيذي.

وقال مختار خالص التهاني القلبية للأخوة الأقباط وللشعب المصري بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد وعيد شم النسيم، وللشعب المصري بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد وعيد شم النسيم.

وشدد على أن الإعداد والتجهيز للعمل هو سر النجاح والتفوق فبدون تنظيم جيد لن يكون هناك نهوض بمنظومة العمل والمؤسسة.

المجلس التنفيذي بالدقهلية

جاء ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، واللواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة، والعقيد أركان حرب الهيثم عواد المستشار العسكري للمحافظة، ومديري مديريات الخدمات ورؤساء القطاعات الخدمية ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء.

وأشار "المحافظ" إلى أن الإعداد والتجهيز للعمل هو سر النجاح والتفوق فبدون تنظيم جيد لن يكون هناك نهوض بمنظومة العمل والمؤسسة وهذا لن يتحقق إلا بالعمل كفريق واحد.

ووجه "مختار" بتكثيف أعمال النظافة بالشوارع والميادين واستمرار أعمال الحملات المكبرة لرفع كافة المخلفات وصيانة ونظافة الحدائق والمتنزهات العامة استعداد لاستقبال أعياد شم النسيم.

موسم توريد القمح

كما وجه "المحافظ" لوكيل وزارة التموين بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء لمتابعة توريد محصول القمح إلى جميع الصوامع وتذليل كافة العقبات التي تواجه اعمال التوريد لتحقيق المستهدف من القمح هذا العام.

وأيضا وجه "مختار" بسرعة الإنتهاء من ملف تقنين أملاك الدولة والاستعداد الكامل لبدء العمل في ملف التصالح على مخالفات البناء خلال أيام لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين.

إزالة التعديات على أملاك الدولة

وشدد " المحافظ " علي رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء من خلال التنسيق مع مديرية الزراعة وكافة جهات الولاية بالمتابعة والإزالة الفورية لأي تعدي يتم علي الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المخالفين.

وكلف " مختار " رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة الانتهاء من كافة المشروعات الجاري تنفيذها في الوحدات المحلية ضمن أعمال الخطة الاستثمارية لهذا العام قبل نهاية شهر مايو الجاري.

ووجه " المحافظ " أيضا بالمرور علي كافة المنافذ والمحال العامة والمولات التجارية لضبط الأسعار وحماية المستهلك واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المخالفين.

الموجة الثالثة لإزالة التعديات

كما وجه "مختار" أيضًا لمدير إدارة أملاك الدولة بالمحافظة بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وجهات الولاية بمتابعة تنفيذ اعمال المرحلة الثالثة من الموجة 22 لإزالة كافة التعديات علي أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

وأكد "المحافظ " على أننا نعمل جميعًا في الجهاز التنفيذي للمحافظة كل في موقعه من أجل خدمة المواطنين والعمل علي حل كافة المشاكل التي تواجههم وتلبية احتياجاتهم في كافة القطاعات.

والجدير بالذكر أن المجلس التنفيذي قد وافق علي عدد من الموضوعات شملت الموافقة على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة لإقامة ملعب كرة قدم لصالح مركز شباب الرياض بمركز ومدينة منية النصر بإيجار اسمي سنوي.

كما تمت الموافقة علي إنشاء 2 مكتب شهر عقاري جديد بقرية طناح ومدينة محلة دمنة بالإضافة إلي تخصيص قطعة أرض بنطاق حي شرق المنصورة لإنشاء مقر للشهر العقاري.

وتمت الموافقة أيضا علي تخصيص قطعة أرض مساحتها 88 متر أملاك دولة لصالح مستشفى اتميدة المركزي لإنشاء عيادات خارجية بالمستشفى.

وأيضا تمت الموافقة على استصدار قرار اعتماد مشروع إعداد المخططات التفصيلية لمدينة طلخا طبقا للمخطط الاستراتيجي المعدل المعتمد لمدينة طلخا.

كما تمت الموافقة أيضا علي إنشاء جامعة تكنولوجية بمنطقة قلابشو مركز بلقاس بعد دراسة الموقع والتأكد من توافر كافة الشروط والمقومات الفنية، كما تقرر تشكيل لجنة لمعاينة قطعة أرض بمدينة المنزلة أملاك دولة للتأكد من مطابقتها للمواصفات الفنية لإنشاء جامعة تكنولوجية أخرى.

 

إزالة التعديات على أملاك الدولة اعياد شم النسيم التصالح على مخالفات البناء الحدائق والمتنزهات الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية المراكز والمدن والاحياء تعديات على أملاك الدولة محافظ الدقهلية

محافظات