الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. مصرع طالب نتيجة حادث قطار مروع في الحوامديةما حكم تقديم صلاة الجنازة على السنة الراتبة؟ الإفتاء تجيبالسرب يواصل التحليق على قمة إيرادات شباك التذاكردراسة تؤكد ضرورة النوم الجيد وعلاقته بصحة القلببدء امتحانات نهاية العام جامعة طيبة بالأقصر غدًا السبتمحمد صلاح يظهر بـ نيولوك صادم والجمهور: يستعد للسعودية (شاهد)وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات...الدفاع المدني الفلسطيني: مستشفيات غزة تعاني نقصا حادا في الوقودإسرائيل غاضبة من ألمانيا.. بسبب تصريح اعتقال نتنياهوهنا الزاهد تعيد أمجاد الستينيات في مهرجان كان (صور)حريق في العناية المركزة بمستشفى السنطة العام بالغربيةالأهلي ضد الزمالك.. من يحصد لقب دوري اليد حال انتهاء...
عالمي

جيش الاحتلال يقصف مسجد القسام في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة

قطاع غزة
قطاع غزة

قالت ووسائل إعلام فلسطينية، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف مسجد القسام في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، وفقًا لفضائية القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل، اليوم الخميس.

واصل الاحتلال الصهيوني منذ الليلة الماضية حتى فجر اليوم الخميس، قصفه الهمجي على غزة، الأمر الذي أدّى إلى ارتقاء شهداء وإصابة آخرين.

في جنوب قطاع غزة، واصل الاحتلال قصفه المدفعي بشكل مكثف على المناطق الشرقية لمدينة رفح.

و ارتقى 6 شهداء في قصف استهدف مدينة الزهراء شمال مخيم النصيرات.

وأصيب 9 مواطنين وتضرر عدد من المنازل جراء قصف الاحتلال أرضًا زراعية قرب مركز الشرطة في أرض المفتي بالنصيرات وسط قطاع غزة.

وفي غزة وشمالها، شن طيران الاحتلال غارة شرقي حي الزيتون والمناطق الشرقية لمدينة غزة، كما أطلقت مدفعية الاحتلال قذائفها على حي الشيخ عجلين غربي مدينة غزة.

ومنذ السابع من أكتوبر، ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34568 شهيدًا و77765 إصابةً، فيما لا يزال عشرات الآلاف من الشهداء تحت الأنقاض وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإنقاذ الوصول إليهم.

جيش الاحتلال مخيم النصيرات قطاع غزة

عالمي