الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
عالمي

أهالى غزة يطالبون بوقف إطلاق النار: أى اجتياح لرفح الفلسطينية سيكون كارثيًا

أهالي غزة
أهالي غزة

عبر أهالي قطاع غزة عن خوفهم الشديد من اجتياح مدينة رفح الفلسطينية من قِبل قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، بعد أن ضاقت بهم الأبواب واكتظوا جميعًا على الحدود الشمالية لفلسطين.

وأكد الغزاويون أنهم يبحثون عن مناطق يمكن أن تلجأ إليها بعيدًا عن أى اجتياح عسكري، متخوفين من عدم وجود مناطق آمنة في قطاع غزة بالكامل شمالًا وجنوبًا وشرقًا وغربًا، إلا أن تقف الحرب بشكل نهائي.

وتابعوا، في تصريحات لفضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم الخميس، أن معظمهم لم يتفاعلوا مع أى مفاوضات سابقة ولكن المفاوضات الأخيرة نضع فيها آمالًا كبيرة على نجاحها ونعود مرة أخرى إلى منازلنا وتنتهي الحرب مع عدم حدوث اجتياح عسكري في رفح الفلسطينية.

وفي إحصائية غير نهائية أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34568 شهيدًا و77765 مصابًا منذ 7 أكتوبر.

رفح الفلسطينية الإحتلال الإسرائيلي اجتباح مدينة رفح الفلسطينية

عالمي