الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مارك فوتا يكشف أسباب تراجع أداء اللاعبين المصريين في الوقت...عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو...سعر الحديد والأسمنت.. أسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 2024 5...عاجل.. القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تقتحم شرق قلقيلية بالضفة الغربية...رامي جمال يحتفل بتصدر «بيكلموني» قائمة أكثر الأغاني العربية استماعا...الرئيس الأمريكي: نرفض قرار المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيلضبط 16 طن سماد زراعي محظور تداوله خارج الجمعيات بالفيوممتى تنتهي الموجة الحارة؟ الأرصاد الجوية تجيب (فيديو)استشهاد 4 فلسطينيين فى غارة للاحتلال على حى الصبرة بمدينة...«الخارجية الفرنسية»: ندعم المحكمة الجنائية الدولية واستقلالهاإصابة شخصين في حريق شب بمزرعة بالفيومرياح مثيرة للأتربة.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء في مصر
عالمي

أهالى غزة يطالبون بوقف إطلاق النار: أى اجتياح لرفح الفلسطينية سيكون كارثيًا

أهالي غزة
أهالي غزة

عبر أهالي قطاع غزة عن خوفهم الشديد من اجتياح مدينة رفح الفلسطينية من قِبل قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، بعد أن ضاقت بهم الأبواب واكتظوا جميعًا على الحدود الشمالية لفلسطين.

وأكد الغزاويون أنهم يبحثون عن مناطق يمكن أن تلجأ إليها بعيدًا عن أى اجتياح عسكري، متخوفين من عدم وجود مناطق آمنة في قطاع غزة بالكامل شمالًا وجنوبًا وشرقًا وغربًا، إلا أن تقف الحرب بشكل نهائي.

وتابعوا، في تصريحات لفضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم الخميس، أن معظمهم لم يتفاعلوا مع أى مفاوضات سابقة ولكن المفاوضات الأخيرة نضع فيها آمالًا كبيرة على نجاحها ونعود مرة أخرى إلى منازلنا وتنتهي الحرب مع عدم حدوث اجتياح عسكري في رفح الفلسطينية.

وفي إحصائية غير نهائية أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34568 شهيدًا و77765 مصابًا منذ 7 أكتوبر.

رفح الفلسطينية الإحتلال الإسرائيلي اجتباح مدينة رفح الفلسطينية

عالمي