الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بعد تعيينها رئيسا تنفيذيا للمتحف المصري الكبير.. من هي الدكتورة...محافظ أسوان: استكمال سلسلة الإنجازات لمبادرة الرئيس لتحويل القرى إلى...باعت كُليته بـ4 ملايين جنيه.. مفاجأة في اتهام سيدة بورسعيد...شقيق زوجة إمام عاشور يثير الجدل بعد تتويج الأهلي بدوري...رئيس الموساد سيعرض على مجلس الحرب اليوم ملخص محادثاته فى...وزير الخارجية يؤكد ضرورة التوصل لوقف إطلاق النار في غزة...جنايات شبين الكوم تصدر حكمها بالإعدام على قاتل سائق توكتوك.....التضامن تفتتح معرض ديارنا للأثاث بمحافظة المنيا ويستمر لـ15 يونيووالده شارك بحرب أكتوبر».. هاني حسن يكشف تفاصيل بداياته الفنيةشرطة النقل تضبط 1626 قضية في 24 ساعةنائب محافظ البحيرة تتفقد مصنع تعبئة الغاز بكفر الدوارنقيب المحامين: لن نضع شروطًا تعجيزية للالتحاق بالمحاماة ونستهدف الحفاظ...
فرست كورة

توفيق السيد: ركلة جزاء الزمالك صحيحة.. وطرد مهاجم البنك الأهلي كان قرارًا قاسيًا

الرأي العام

أكد توفيق السيد الحكم الدولي السابق، أن محمد عادل من الحكام الكبار في الكرة المصرية، لكنه متحفظ على تواجد محمود البنا في غرفة الـvar، مشيرًا إلى أن البنا كان أفضل حكم في الموسم الماضي، وكان يدير لقاء الأهلي والبنك الأهلي مؤخرًا ولديه حالات جدلية أيضا.

توفيق السيد: ركلة جزاء الزمالك صحيحة.. وطرد مهاجم البنك الأهلي كان قرارًا قاسيًا

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "متحفظ على وجود محمود البنا على تقنية الفار في لقاء الزمالك والبنك الأهلي، لم يكن قرارًا جيدًا وجوده مع محمد عادل في المباراة".

وأضاف: "ركلة الجزاء لصالح سامسون مهاجم الزمالك صحيحة، كان هناك اعاقة وقرار محمد عادل صحيح، والأمور مختلفة في أوروبا وفقًا لتقدير المباراة، لكن هنا معيار الأخطاء مختلف تمامًا، كما أن المعيار مختلف أيضا في دوري أبطال إفريقيا، وهناك بعض الحالات لا يتم احتسابها في البطولة لكن يتم احتسابها في بطولة الدوري المصري".

وواصل: "حالة طرد أسامة فيصل كان قرارًا قاسيًا من الحكم محمد عادل، ما دام هناك التحام وتنافس بدني بين لاعب البنك الأهلي ومدافع الزمالك، ولا يوجد ركلة جزاء، والقرار الصحيح هو استمرار اللعب، هناك التحامات مشروعة في كرة القدم".

وأتم: "المباراة لم تكن صعبة، ومحمد عادل يستحق 7.5 من عشرة (مقبول) في ظل وجود أخطاء اليوم ارتكبها في لقاء الزمالك والبنك الأهلي".

رياضه

فرست كورة