الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مارك فوتا يكشف أسباب تراجع أداء اللاعبين المصريين في الوقت...عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو...سعر الحديد والأسمنت.. أسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 2024 5...عاجل.. القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تقتحم شرق قلقيلية بالضفة الغربية...رامي جمال يحتفل بتصدر «بيكلموني» قائمة أكثر الأغاني العربية استماعا...الرئيس الأمريكي: نرفض قرار المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيلضبط 16 طن سماد زراعي محظور تداوله خارج الجمعيات بالفيوممتى تنتهي الموجة الحارة؟ الأرصاد الجوية تجيب (فيديو)استشهاد 4 فلسطينيين فى غارة للاحتلال على حى الصبرة بمدينة...«الخارجية الفرنسية»: ندعم المحكمة الجنائية الدولية واستقلالهاإصابة شخصين في حريق شب بمزرعة بالفيومرياح مثيرة للأتربة.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء في مصر
فرست كورة

نتنياهو: سنفعل كل ما هو ضروري من أجل تحقيق النصر في غزة

نتنياهو
نتنياهو

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الخميس، إن إسرائيل ستفعل كل ما في وسعها لمواصلة حماية البلاد، مضيفاً :" سنفعل كل ما هو ضروري من أجل تحقيق النصر في غزة، بما في ذلك في رفح" بجنوب القطاع، رغم المعارضة الأميركية والدولية لهذا الاجتياح المرتقب".

وتحدّث نتنياهو، خلال حديثه في يافا، عن المعارضة الأميركية للعملية العسكرية في رفح، قائلاً: "لأصدقائنا الأوفياء أقول: القرارات المتعلقة بالقضايا المصيرية، نحن من يتخذها بأنفسنا، بمسؤولية وحذر".

وبشأن المناقشات داخل مجلس الوزراء عن الرد على الهجوم الإيراني الذي وقع الشهر الماضي، قال نتنياهو: "كانت هناك، ويوجد خلافات بيننا حول العمليات في الساحات البعيدة والقريبة"، مضيفاً: "ولكن في نهاية المناقشة، اتخذت قراراً، وتم تلقي هذا القرار.. نحن نعمل هناك، وسنعمل هنا أيضاً".

غزة نتنياهو الاحتلال الإسرائيلي قوات الاحتلال الإسرائيلي

فرست كورة