الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير خارجية تركيا: توقف الصراع في سوريا هو الإنجاز الرئيسي...ارتفاع قياسي للأسهم الأمريكية.. ومؤشر داو جونز يغلق عند أعلى...نصائح لحماية طفلك من الإصابة بمرض السكر30 يونيو| المقدم عماد الركايبي.. ضحى بحياته لإنقاذ البابا تواضروس...الأمن العام الأردنى يضبط متفجرات فى العاصمة عمّانخبير اقتصادي يكشف مفاجأة بشأن انقطاع الكهرباء عن القطاع الصناعيخبير مجوهرات يكشف مفاجأة عن أسعار الذهب الأسبوع المقبل (فيديو)عاجل.. الاحتلال الإسرائيلى يدمر أكثر من 75% من الأراضى الزراعية...شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على جنوب ووسط وشمال قطاع...نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور)عاجل.. أجواء الحر تتسبب بانقطاع الكهرباء غرب البلقانالتحقيق مع عامل حاول قتل زوجته في الكونيسة
عالمي

وزير خارجية الهند يرفض تصريحات بايدن بأن نيودلهي كارهة للأجانب

الهند
الهند

رفض وزير الشئون الخارجية الهندي "إس جايشانكار" اليوم السبت تصريحات الرئيس الأمريكي "جو بايدن" التي وصف فيها بعض الدول من بينها الهند بأنها "كارهة للأجانب" لعدم ترحيبها بالمهاجرين.
وقال جايشانكار - في تصريحات نقلتها قناة "إن دي تي في" الهندية في نشرتها الناطقة بالإنجليزية - إن الهند كانت دائما منفتحة ومرحبة بالعديد من الأشخاص من مجتمعات مختلفة.
وردا على تصريح الرئيس الأمريكي بأن الاقتصاد الهندي متعثر بينما ينمو الاقتصاد الأمريكي، رفض وزير الخارجية الهندي هذه التصريحات، قائلا "قبل كل شيء، إن اقتصادنا غير متعثر ".
وكان الرئيس الأمريكي قد وصف الحليفين الرئيسيين للولايات المتحدة في آسيا اليابان والهند، بأنهما "كارهتان للأجانب" خلال حملة لجمع التبرعات في واشنطن.

الهند بايدن نيودلهي

عالمي