الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بعد تعيينها رئيسا تنفيذيا للمتحف المصري الكبير.. من هي الدكتورة...محافظ أسوان: استكمال سلسلة الإنجازات لمبادرة الرئيس لتحويل القرى إلى...باعت كُليته بـ4 ملايين جنيه.. مفاجأة في اتهام سيدة بورسعيد...شقيق زوجة إمام عاشور يثير الجدل بعد تتويج الأهلي بدوري...رئيس الموساد سيعرض على مجلس الحرب اليوم ملخص محادثاته فى...وزير الخارجية يؤكد ضرورة التوصل لوقف إطلاق النار في غزة...جنايات شبين الكوم تصدر حكمها بالإعدام على قاتل سائق توكتوك.....التضامن تفتتح معرض ديارنا للأثاث بمحافظة المنيا ويستمر لـ15 يونيووالده شارك بحرب أكتوبر».. هاني حسن يكشف تفاصيل بداياته الفنيةشرطة النقل تضبط 1626 قضية في 24 ساعةنائب محافظ البحيرة تتفقد مصنع تعبئة الغاز بكفر الدوارنقيب المحامين: لن نضع شروطًا تعجيزية للالتحاق بالمحاماة ونستهدف الحفاظ...
فرست كورة

الزمالك يفوز ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات على حساب الأهلي | بث مباشر

الرأي العام

انتهت منذ قليل، المباراة التي جمعت بين فريق سيدات النادي الأهلي ونظيره بـ نادي الزمالك، في نهائي بطولة إفريقيا للأندية للكرة الطائرة، والتي أُقيمت في صالة الأمير عبد الله الفيصل، بمقر النادي بالجزيرة.

الزمالك يفوز بلقب إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات

وحقق فريق سيدات نادي الزمالك فوزًا هامًا على نظيره النادي الأهلي بنتيجة 3-2 في الأشواط، وذلك في نهائي البطولة التي أُقيمت داخل القلعة الحمراء في الفترة من 24 أبريل إلى 4 مايو الجاري 2024.

وتمكن سيدات طائرة الأهلي من حسم النتيجة لصالح المارد الأحمر في الشوط الأول من المباراة، كما حسم لاعبات نادي الزمالك نتيجة الشوط الثاني.

وعادت لاعبات النادي الأهلي في الشوط الثالث من أجل تعديل النتيجة لصالح المارد الأحمر، إلا أن لاعبات نادي الزمالك فازوا في الشوط الرابع من المباراة.

ولجأ فريقا الأهلي والزمالك إلى الشوط الإضافي الخامس من أجل حسم نتيجة مباراة نهائي بطولة إفريقيا للأندية للكرة الطائرة، ليفوز الفارس الأبيض بهذه البطولة من معقل النادي الأهلي.

وتمكن سيدات طائرة الزمالك من تحقيق فوزًا هامًا على النادي الأهلي والتتويج بـ لقب بطولة إفريقيا للأندية للكرة الطائرة، حيث ضمن الفارس الأبيض بذلك في بطولة كأس العالم للأندية المقبلة للسيدات.

رياضه

فرست كورة