الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ضحية ثانية».. مفاجأة في قضية تخدير طفل بورسعيد لاستخراج أعضائهرئيس الوزراء: نستهدف زيادة الصادرات إلى 145 مليار دولارالأنبا بشارة يترأس قداس الأربعين للأخت «بلانس» بكنيسة السيدة العذراء...إحباط محاولة تهريب مواد مخدرة بجمارك مطار الغردقة«الحرية المصري»: مصر لم ولن تتخلى عن القضية الفلسطينيةتمويل العلوم والتكنولوجيا تفتح باب التقدم لـ تمويل الشراكات...افتتاح المؤتمر الـ21 لـ«طب وجراحة العيون الزقازيق»«تعليم الشرقية»: إحالة الطالب المتورط في تصوير امتحان اللغة العربية...بروتوكول تعاون بين مصر الخير و يارو ...أفغانستان: مقتل 3 سياح في الوجهة الأكثر جاذبية للأجانب وإدانات...وزير الصحة: خطط عادلة لتوزيع المكلفين الجدد من التمريضهل انتهاء صلاحية كارت الخدمات المتكاملة يؤدي لقطع معاش تكافل...
فرست كورة

طعيمة: الأهلي يعاني بسبب هذا الأمر وكولر يحتاج لعلاج الأخطاء

كولر
كولر

قال عادل طعيمة نجم النادي الأهلي السابق، أن الفريق الأحمر استحق الفوز على الجونة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس في بطولة الدوري الممتاز.

أضاف "طعيمة" عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فارق: " الأهلي قدم مباراة جيدة أمام الجونة، وسط حالة ضغط المباريات التي يعاني منها الأحمر في الفترة الأخيرة".

وتابع طعيمة :"التغييرات التي أجراها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أمام الجونة أتت بثمارها، والجميع ظهر بمستوى جيد".

وأتم: "كولر مازال بحاجة إلى علاج الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها اللاعبين خلال الفترة الأخيرة".

وأنتصر الأهلي على الجونة بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

الأهلي النادي الأهلي عادل طعيمة الدوري الممتاز كولر

فرست كورة