الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير خارجية تركيا: توقف الصراع في سوريا هو الإنجاز الرئيسي...ارتفاع قياسي للأسهم الأمريكية.. ومؤشر داو جونز يغلق عند أعلى...نصائح لحماية طفلك من الإصابة بمرض السكر30 يونيو| المقدم عماد الركايبي.. ضحى بحياته لإنقاذ البابا تواضروس...الأمن العام الأردنى يضبط متفجرات فى العاصمة عمّانخبير اقتصادي يكشف مفاجأة بشأن انقطاع الكهرباء عن القطاع الصناعيخبير مجوهرات يكشف مفاجأة عن أسعار الذهب الأسبوع المقبل (فيديو)عاجل.. الاحتلال الإسرائيلى يدمر أكثر من 75% من الأراضى الزراعية...شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على جنوب ووسط وشمال قطاع...نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور)عاجل.. أجواء الحر تتسبب بانقطاع الكهرباء غرب البلقانالتحقيق مع عامل حاول قتل زوجته في الكونيسة
فرست كورة

طعيمة: الأهلي يعاني بسبب هذا الأمر وكولر يحتاج لعلاج الأخطاء

كولر
كولر

قال عادل طعيمة نجم النادي الأهلي السابق، أن الفريق الأحمر استحق الفوز على الجونة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس في بطولة الدوري الممتاز.

أضاف "طعيمة" عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فارق: " الأهلي قدم مباراة جيدة أمام الجونة، وسط حالة ضغط المباريات التي يعاني منها الأحمر في الفترة الأخيرة".

وتابع طعيمة :"التغييرات التي أجراها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أمام الجونة أتت بثمارها، والجميع ظهر بمستوى جيد".

وأتم: "كولر مازال بحاجة إلى علاج الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها اللاعبين خلال الفترة الأخيرة".

وأنتصر الأهلي على الجونة بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

الأهلي النادي الأهلي عادل طعيمة الدوري الممتاز كولر

فرست كورة