الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة الشرقية: مناورة للتدريب العملي على خطة الإخلاء ومجابهة الحرائقالكنيسة السريانية الأرثوذكسية تستعد لإقامة احتفالية بمناسبة عيد دخول السيد...فوائد مذهلة لتجميد الخبز قبل أكلهغزل المحلة يعلن عن سادس ‏الراحلين عن صفوف الفريقأسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024أمريكا تتيح الحصول تأشيرة مجانية وتذاكر طيران ومرتب شهري.. رابط...السيد: مبادرة خفض أسعار الدواجن وضعت الحكومة في موقف حرج...الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحى
عالمي

شهداء وجرحى في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مناطق متفرقة من قطاع غزة

أرشيفية
أرشيفية

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الأحد، باستشهاد عدد من الفلسطينيين، وإصابة أخرين، في قصف طيران ومدفعية الاحتلال على مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، إن شهيد ارتقى وأصيب آخرون في قصف مدفعية الاحتلال أحياء الزيتون وتل الهوا والشيخ عجلين ومحور "نتساريم" جنوب مدينة غزة.

وأضافت أن زوارق الاحتلال الحربية أطلقت نيران رشاشاتها الثقيلة باتجاه ميناء الصيادين ومخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، وصوب شاطئ مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وفي النصيرات، استشهد فلسطيني في قصف طائرات الاحتلال على المدنيين في المنطقة الشمالية من مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

ونسف الاحتلال عددا من منازل الفلسطينيين في منطقة المغراقة والزهراء وجسر وادي غزة وسط القطاع.

وشنت طائرات الاحتلال غارتين على منطقة الزوايدة وسط قطاع، كما واستهدفت أرضي زراعية على شارع صلاح الدين قرب مصنع شومر شمال مخيم المغازي وسط القطاع.

وارتفع عدد الجرحى في القصف الذي استهدف منزلا لعائلة الشاعر في حي السلام شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة إلى 5 إصابات.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد الشهداء في قطاع غزة منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من أكتوبر 2023 إلى 34,654، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، والإصابات إلى 77,908 في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

استشهاد عدد من الفلسطينيين طيران ومدفعية الاحتلال قطاع غزة الحرب على قطاع غزة عدد الشهداء في قطاع غزة

عالمي