الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. مصرع طالب نتيجة حادث قطار مروع في الحوامديةما حكم تقديم صلاة الجنازة على السنة الراتبة؟ الإفتاء تجيبالسرب يواصل التحليق على قمة إيرادات شباك التذاكردراسة تؤكد ضرورة النوم الجيد وعلاقته بصحة القلببدء امتحانات نهاية العام جامعة طيبة بالأقصر غدًا السبتمحمد صلاح يظهر بـ نيولوك صادم والجمهور: يستعد للسعودية (شاهد)وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات...الدفاع المدني الفلسطيني: مستشفيات غزة تعاني نقصا حادا في الوقودإسرائيل غاضبة من ألمانيا.. بسبب تصريح اعتقال نتنياهوهنا الزاهد تعيد أمجاد الستينيات في مهرجان كان (صور)حريق في العناية المركزة بمستشفى السنطة العام بالغربيةالأهلي ضد الزمالك.. من يحصد لقب دوري اليد حال انتهاء...
عالمي

إعلام إسرائيلي: استعادة المحتجزين ستكون مقابل عودة الفلسطينيين شمال قطاع غزة

غزة
غزة

أفادت فضائية القاهرة الإخبارية، نقلًا عن وسائل إعلام متفرقة ما كشفت عنه صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية من أن قادة الأجهزة الأمنية الصهيونية توصلوا في اجتماع قبل أيام إلى أن الحرب في غزة وصلت إلى طريق مسدود.

وذكرت يديعوت أحرونوت أن قادة الأجهزة الأمنية أجمعوا على أولوية استعادة المحتجزين وأن استعادتهم ستكون مقابل عودة الفلسطينيين لشمال القطاع دون شروط والانسحاب من غزة.

وكشفت يديعوت أحرونوت أن هذا الاجتماع الذي قيل فيه ذلك عقد قبل 11 يوما ووصف بالحاسم وشكل نقطة تحول في الموقف الإسرائيلي من صفقة التبادل للأسرى.

وذكرت الصحيفة أن الاجتماع شارك فيه وزير الدفاع ورؤساء هيئة الأركان والشاباك والموساد ومسؤول ملف المفاوضات، وخلصوا إلى أن الحرب وصلت لطريق مسدود في ضوء عدم دعم الولايات المتحدة عملية في رفح.

وأكدت الصحيفة أن المسؤولين رأوا أن الجيش لا يخوض حربا فعلية في غزة ونتنياهو وبن جفير يتجاهلان هذه الحقيقة، وأن قادة الأجهزة أجمعوا على أن إسرائيل فقدت ميزتين أساسيتين هما الدعم الأمريكي ووحدة الشارع.

غزة

عالمي