الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقيةضبط 39 كليو مخدرات و70 سلاحا ناريا في حملات أمنية...وزير الخارجية البريطاني: المشاهد من رفح الفلسطينية مؤلمة والتحقيق الإسرائيلي...جدول مواعيد قطارات تالجو وأسعار التذاكر على خط القاهرة-...إعلام عبري: تل أبيب سلمت الوسطاء اقتراحها بشأن تبادل الأسرى...
فرست كورة

إيهاب جلال يعتزم على ضم الظهير الأيسر للإسماعيلي بالتشكيل الأساسي أمام الداخلية بالدوري

إيهاب جلال
إيهاب جلال

عزم إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، على إستمرار اللاعب عبدالكريم مصطفى ظهير أيسر فريق الدراويش، بالتشكيل الأساسي في المباراة التي تجمعه بنادي الداخلية، والتي من المقرر لها أن تقام يوم الخميس المقبل.

ومن المقرر أن يخوض الإسماعيلي مباراته أمام الداخلية، باستاد الإسماعيلية في تمام الساعة الرابعة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وخاض عبدالكريم مصطفى مباراته أمام فاركو بشكل أساسي، وقدم أداء مميز له فى أول مباراة يشارك بها أساسيا، وحصل على جائزة أفضل لاعب خلال المباراة.

ويفضل إيهاب جلال فى استمراره أساسيا بعد الأداء الجيد، والاستفادة من محمد دسوقى فى قلب الدفاع بجوار محمد عمار بعد إيقاف محمد نصر 4 مباريات بعد طرده أمام الأهلى.

ويستعد الإسماعيلى لمواجهة الداخلية المقرر لها الرابعة عصر الخميس المقبل على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وحقق الإسماعيلى فوزاً غالياً على نظيره فاركو بهدفين دون رد، سجلهما عمر الساعى ومحمد الدسوقى فى الجولة الاخيرة لمسابقة الدوري المصري.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، بعدما لعب 21 مباراة حقق 5 انتصارات و7 تعادلات وتلقى 9 هزائم وسجل لاعبوه 21 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا.

الداخلية الإسماعيلي الدوري المصري فاركو

فرست كورة