الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
شيماء سيف آخرهن.. نجمات خضعن لتكميم المعدة لوزن مثالي (صور)توقعات برج الأسد حظك اليوم الأحد 26-5-2024: لا تهرب اصطدم...ربيعة: فخور بحصد دوري الأبطال 6 مرات والجميع على قلب...بيان جديد من رابطة النقاد الرياضيين بعد اعتذار الشناوي عن...مواقيت الصلاة اليوم، موعد أذان الفجر اليوم الأحد 26- 5...أفشة: الجيل الحالي يسطر تاريخا مشرفا مع الأهليما طلعش حديد بس، تعليق ناري من ساويرس على فوز...أمين غنيم يتابع الموقف التنفيذى للمشروعات التنموية بمدينة العاشر من...عاجل.. ابو عبيدة: الاحتلال ينبش تحت الركام ليخرج رفات الأسرى...الدوخة عند الوقوف تشير إلى الإصابة بمرض السكريرصيف غزة العائم يعمل بعد تضرر 4 سفن أمريكية (فيديو)تفاصيل وموعد حفل فرقة كيان بساقية الصاوي
فرست كورة

القصة الكاملة لـ أزمة فيتوريا مع اتحاد الكرة ورفض استلام الشرط الجزائي

فيتوريا وجمال علام
فيتوريا وجمال علام

وجه البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر الأول صدمة جديدة لـ مسؤولي الجبلاية بشأن الشرط الجزائي لدى الجبلاية، في ظل المفاوضات المتعثرة خلال الوقت الحالي.

القصة الكاملة لـ أزمة فيتوريا مع اتحاد الكرة ورفض استلام الشرط الجزائي

وعلم الرأى العام أن اتحاد الكرة في ورطة بسبب روي فيتوريا الذي يطالب بالحصول على مستحقاته كاملة لدى الاتحاد وتعاقده بالكامل الذي كان سيستمر حتى عام 2026، ولكن بعد الرحيل عقب أمم إفريقيا والخروج من دور الـ16 كان يخطط الاتحاد لإرسال الشرط الجزائي فقط البالغ 600 ألف يورو، قبل أن تتوقف بعد قرار جمال علام رئيس الاتحاد بإرسال العقد للشئون القانونية للاتحاد من أجل دراسته، وتصريحاته أيضًا أن هناك ثغرة في عقد البرتغالي قد تجعل اتحاد الكرة لا يتحمل أي شروط جزائية.

فيتوريا

ولكن بعد ذلك رأى روي فيتوريا أن الاتفاق حول الحصول على الشرط الجزائي لم يتم، لذلك قام برفع شكوى من أجل الحصول على قيمة عقده بالكامل لدى اتحاد الكرة، مستندًا أنه لا يوجد بند في تعاقده لدي اتحاد الكرة بفسخ العقد حال الفشل في بطولة أمم إفريقيا أو عدم الحصول على البطولة.

وقام اتحاد الكرة بعدها بالتواصل مع وزارة الرياضة وإرسال العقد الخاص بـ فيتوريا من أجل معرفة مدى قانونية إرسال الشرط الجزائي، وبالفعل حصل اتحاد الكرة على هذه الموافقة، ولكن الآن يتمسك البرتغالي بقيمة عقده بالكامل وليس الشرط الجزائي كما تم الاتفاق من قبل، لأنه يرى حسبما أشارت مصادر أنه كان ينتظر تقديرًا بشكل أكبر.

وعلم الرأى العام أن الوضع الآن بتمسك فيتوريا بالحصول على القيمة الكاملة لتعاقده والتي ستكون رقم كبير للغاية، ويرفض الحصول على قيمة الشرط الجزائي البالغ 3 أشهر من راتبه، ويحاول اتحاد الكرة التواصل معه لإقناعه بإنهاء الأمر.

روي فيتوريا منتخب مصر الجبلاية الشرط الجزائي اتحاد الكرة أمم أفريقيا جمال علام وزارة الرياضة

فرست كورة