الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
اليوم.. مجلس الحرب الإسرائيلي يبحث عملية رفح مع مستشار الأمن...المرشدين السياحيين: وقف تخفيف أحمال الكهرباء في المواقع الأثريةصحيفة تونسية تفجر مفاجأة بشأن إصابة علي معلول.. مدة غياب...ما حكم حج وعمرة من يساعد غيره في أداء المناسك؟.....الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية‏إعلام إسرائيلي: أنباء عن مقتل قائد في الشرطة التابعة لحماس...سعر كيلو السكر في السوق اليوم الأحد 19-5-2024تراجع أسعار العملات العربية اليوم الأحد.. بكام الدينار الكويتيموعد فتح بوابات ستاد القاهرة لجماهير الزمالك في مباراة نهضة...أسعار الأسمنت وحديد التسليح في الأسواق اليوم الأحد 19 مايو...‏هيئة البث الإسرائيلية: الحكومة قدمت وثيقة إلى محكمة العدل الدولية...إيلون ماسك يصل بالي في إندونيسيا لإطلاق خدمة ستارلينك
فرست كورة

لأول مرة في تاريخ بريميرليج.. مانشستر يونايتد يخسر 13 مباراة بموسم واحد

إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد
إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد

تلقى قبل قليل فريق مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاج، خسارة كبيرة أمام نظيره فريق كريستال بالاس برباعية نظيفة في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على ملعب سيلهيرست بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرقام سلبية لـ مانشستر يونايتد

تعد هذه المرة الأولى في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، التي يخسر فيها مانشستر يونايتد 13 مباراة بموسم واحد، منذ رحيل الأسطورة التدريبية السير أليكس فيرجسون.

وأيضًا، تعد هذه المرة الأولى التي يخسر فيها مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس ذهابًا وإيابًا في موسم بالدوري الإنجليزي الممتاز.

فوز واحد في آخر 7 مباريات في بريميرليج

وحقق مانشستر يونايتد فوز وحيد في آخر 7 مباريات له بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز على شيفيلد يونايتد بنتيجة 4-2.

رقم سلبي لـ كاسيميرو

تمت مراوغة لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو لاعب مانشستر يونايتد 8 مرات في لقاء فريقه أمام كريستال بالاس قبل قليل بالدوري الإنجليزي، حيث يعد هذا الرقم الأسوأ لـ لاعب في الـ بريميرليج هذا الموسم.

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي جعبته 54 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن المربع الذهبي.

مانشستر يونايتد بريميرليج كاسيميرو الدوري الإنجليزي الممتاز كريستال بالاس

فرست كورة