الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بعد تعيينها رئيسا تنفيذيا للمتحف المصري الكبير.. من هي الدكتورة...محافظ أسوان: استكمال سلسلة الإنجازات لمبادرة الرئيس لتحويل القرى إلى...باعت كُليته بـ4 ملايين جنيه.. مفاجأة في اتهام سيدة بورسعيد...شقيق زوجة إمام عاشور يثير الجدل بعد تتويج الأهلي بدوري...رئيس الموساد سيعرض على مجلس الحرب اليوم ملخص محادثاته فى...وزير الخارجية يؤكد ضرورة التوصل لوقف إطلاق النار في غزة...جنايات شبين الكوم تصدر حكمها بالإعدام على قاتل سائق توكتوك.....التضامن تفتتح معرض ديارنا للأثاث بمحافظة المنيا ويستمر لـ15 يونيووالده شارك بحرب أكتوبر».. هاني حسن يكشف تفاصيل بداياته الفنيةشرطة النقل تضبط 1626 قضية في 24 ساعةنائب محافظ البحيرة تتفقد مصنع تعبئة الغاز بكفر الدوارنقيب المحامين: لن نضع شروطًا تعجيزية للالتحاق بالمحاماة ونستهدف الحفاظ...
فرست كورة

ميدو: تقدمت باستقالتي من الإسماعيلي بسبب حسني عبد ربه

ميدو
ميدو

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني الأسبق للإسماعيلي أنه تقدم باستقالته من النادي، بسبب أزمته مع حسني عبد ربه، نجم الفريق حينها.

ميدو: تقدمت باستقالتي من الإسماعيلي بسبب حسني عبد ربه


وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية: أعرف متى يتخذ مدير الكرة قرارا بتقديم استقالته، هو لديه لائحة، يريد تنفيذها على النجوم الكبار في الفريق، وإذا لم تكن إدارة النادي تسانده، فعليه تقديم استقالته.

وأضاف: عندما كنت مدربا للإسماعيلي، قام حسني عبد ربه، نجم الفريق، وهو صديقي حاليا، بعدة تصرفات، دفعتني لأن أطالب النادي باتخاذ قرارات ضده، لأنني سأخسر الفريق حال عدم فعل ذلك.

وتابع ميدو في تصريحاته: رئيس النادي حينها أبلغني أنه لا يستطيع اتخاذ قرارات ضد حسني عبد ربه، لذا في اليوم التالي تقدمت باستقالتي من تدريب نادي الإسماعيلي.

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلا: تلقيت اتصالا من محافظ الإسماعيلية حينها كي أعود عن قراري، لكنني أبلغته أنه يجب أن أغادر الفريق، وقلت لرئيس النادي إنه إن لم يتخذ قرارا ضد حسني عبد ربه، فسيتسبب هو في أن يغادر النادي، وقد كان.

احمد حسام ميدو ميدو الاسماعيلي حسني عبد ربه

فرست كورة