الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقيةضبط 39 كليو مخدرات و70 سلاحا ناريا في حملات أمنية...وزير الخارجية البريطاني: المشاهد من رفح الفلسطينية مؤلمة والتحقيق الإسرائيلي...جدول مواعيد قطارات تالجو وأسعار التذاكر على خط القاهرة-...إعلام عبري: تل أبيب سلمت الوسطاء اقتراحها بشأن تبادل الأسرى...
فرست كورة

نائب رئيس المصري: رابطة الأندية أبلغتنا بأحقيتنا في المشاركة بالكونفدرالية

رجب عبد القادر
رجب عبد القادر

أكد رجب عبدالقادر نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، أن مسألة المشاركة في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل لا تحتاج لأي اجتهادات، ووفقا للائحة الموجودة يكون الاحتكام لنتائج المواجهات المباشرة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "نسعى للحفاظ على حقوق ومكتسبات النادي المصري، وقمنا بتوضيح الأمور لجمهور بورسعيد، وأنه وفقا للائحة من حقنا المشاركة في الكونفدرالية، وبالتواصل مع رابطة الأندية المحترفة (تليفونيا) وأبلغونا أن الاحتكام سيكون للمواجهات المباشرة".

وأضاف: "ملف الصعود لبطولات إفريقيا لم يحسم سواء وفقا لنتائج الدور الأول أو مع نهاية الموسم الجاري، ولا أقوم بالرد على نادي إنبي، فمن حقهم يقولوا ما يريدون، لكن وضحنا الأمر لجمهور المصري".

وتابع: "نادي إنبي في الأسبوع الماضي اتهم المصري بتزوير أوراق لاعب وأشركه في المباريات بدون وجه حق، وهي أمور مستغربة بالنسبة لنا، ونحن ندافع عن حقوق النادي المصري".

وواصل: "ورابطة الأندية يجب أن تتدخل لحسم الملف لايقاف اللغط الموجود في الشارع، ونحن لسنا في صدام مطلقا مع نادي انبي، ونحن نرد فقط بشكل لائق على البيانات الرسمية، ونحن علاقتنا جيدة مع النادي البترولي وهناك تعاون تام في كل الأمور".

وأتم: "نهاية الموسم سوف يتم حسم كل الأمور، وننتظر موقف الرابطة لحسم الفرق المشاركة في دوري الأبطال والكونفدرالية".

المصري إنبي الكونفدرالية رجب عبد القادر

فرست كورة