الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تحذيرات جديدة من مخاطر أطفال «داعش».. محلل: «سيخلق عناصر جديدة»مواعيد عمل مترو الأنفاق في ثاني أيام عيد الأضحى المباركالقبض على عدد من مشجعي منتخب إيطاليا وصربيا خلال منافسات...زوارق الاحتلال تُطلق نيرانها تجاه المناطق الشمالية لقطاع غزةالغندور حكما لـ مباراة الزمالك والمصري.. حكام مباريات الاثنين في...قائد سرب في سلاح الجو الإسرائيلي: نشعر بالإحباط بعد تصعيد...عبير صبري: مخدتش حقي فنيا.. وبكره الظلم الموجود في الوسط...كانوا خارجين يتفسحوا.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث...مفاجأة.. استخدامات مدهشة لمعجون الأسنان لن تتخيليهاخريطة تعاقدات الأهلي خلال الصيف.. كيف يفكر كولر في تدعيم...أوكرانيا: نحتاج روسيا على طاولة المفاوضاتلماذا يعاني مرضى سرطان الرئة من استجابة أسوأ للعلاجات؟
عالمي

للقاء نتنياهو وعدد من المسؤولين.. مدير المخابرات الأمريكية يزور إسرائيل اليوم

وليام بيرنز مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية
وليام بيرنز مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية

يتوجه وليام بيرنز، مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية CIA، اليوم الأربعاء، إلى إسرائيل، لإجراء محادثات مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ومسؤولين كبار آخرين، وذلك حسب ما نشرته وكالة رويترز للأنباء.

مدير المخابرات الأمريكية يزور إسرائيل

ونشرت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، نقلًا عن مسؤول مطلع على المحادثات، بأن مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية CIA، توجه إلى قطر، أول أمس الاثنين، لمنع انهيار المفاوضات بين إسرائيل وحماس.

وكشف مصدر مطلع، بأن وليام بيرنز، مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية CIA، يعود للقاهرة الثلاثاء، لإجراء مزيد من المحادثات بشأن مفاوضات تبادل الأسري والرهائن ووقف إطلاق النار، وذلك وفقا لما نقلته شبكة سي إن إن الأمريكية.

جهود مصرية للتهدئة في غزة

في سياق آخر، كشف مصدر رفيع المستوى، بأنه سيتم استكمال المفاوضات بشأن غزة، اليوم الأربعاء، بين جميع الأطراف بالقاهرة، والتي تستضيف الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي.

وفي وقت سابق، قال مصدر رفيع المستوى، إن الوفود القطرية والأمريكية في القاهرة تواصل مباحثاتها مع الوفد المصري ووفد حركة حماس للتوصل إلى اتفاق هدنة في قطاع غزة، مؤكدا أن هناك جهودًا مصرية مكثفة مع مختلف الأطراف لاحتواء الوضع في القطاع.

ووصل وفد إسرائيلي إلى القاهرة، وفي وقت سابق أمس الثلاثاء، لاستكمال مفاوضات الهدنة في قطاع غزة وتبادل الأسرى مع حركة حماس، حيث يضم الوفد أعضاء من الموساد والشاباك والجيش الإسرائيلي.

نتنياهو

عالمي