الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بعد تعيينها رئيسا تنفيذيا للمتحف المصري الكبير.. من هي الدكتورة...محافظ أسوان: استكمال سلسلة الإنجازات لمبادرة الرئيس لتحويل القرى إلى...باعت كُليته بـ4 ملايين جنيه.. مفاجأة في اتهام سيدة بورسعيد...شقيق زوجة إمام عاشور يثير الجدل بعد تتويج الأهلي بدوري...رئيس الموساد سيعرض على مجلس الحرب اليوم ملخص محادثاته فى...وزير الخارجية يؤكد ضرورة التوصل لوقف إطلاق النار في غزة...جنايات شبين الكوم تصدر حكمها بالإعدام على قاتل سائق توكتوك.....التضامن تفتتح معرض ديارنا للأثاث بمحافظة المنيا ويستمر لـ15 يونيووالده شارك بحرب أكتوبر».. هاني حسن يكشف تفاصيل بداياته الفنيةشرطة النقل تضبط 1626 قضية في 24 ساعةنائب محافظ البحيرة تتفقد مصنع تعبئة الغاز بكفر الدوارنقيب المحامين: لن نضع شروطًا تعجيزية للالتحاق بالمحاماة ونستهدف الحفاظ...
عالمي

الخارجية الأمريكية: إسرائيل لم تتعاون بشكل كامل مع جهود واشنطن لزيادة المساعدات في غزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، إن إسرائيل لم تتعاون منذ السابع من أكتوبر الماضي بشكل كامل مع جهود زيادة المساعدات الإنسانية وتدفق المساعدات إلى قطاع غزة إلى الحد الأقصى.

وأضافت، إن تل أبيب لم تتعاون أو تتجاوب بما يكفي مع الولايات المتحدة الأمريكية لتحسين الوضع الإنساني وزيادة المساعدات في قطاع غزة.

وقالت، أن ما نتج عن الحرب في قطاع غزة يثير أسئلة جوهرية حول ما إذا كان الجيش الإسرائيلي يستخدم أسلحتنا بشكل فعال في جميع الحالات.

كما أفادت الخارجية الأمريكية، أن واشنطن انتقدت طريقة استخدام إسرائيل لأسلحة أمريكية في القطاع.

ومساء أمس الجمعة، أعلن البيت الأبيض، أن واشنطن سوف تتخذ مجموعة من القرارات، أذا لم تتوسع إسرائيل في عملياتها في مدينة رفح الفلسطينية.

وأكد البيت الأبيض، أن الولايات المتحدة الأمريكية سوف تقدم الدعم لحل الدولتين وإقامة دولة فلسطينية، وسوف تقدم أمريكا كل وسائل الدعم حتى تتمكن إسرائيل من الدفاع عن نفسها.

الخارجية الأمريكية إسرائيل المساعدات الإنسانية قطاع غزة

عالمي