الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة الشرقية: مناورة للتدريب العملي على خطة الإخلاء ومجابهة الحرائقالكنيسة السريانية الأرثوذكسية تستعد لإقامة احتفالية بمناسبة عيد دخول السيد...فوائد مذهلة لتجميد الخبز قبل أكلهغزل المحلة يعلن عن سادس ‏الراحلين عن صفوف الفريقأسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024أمريكا تتيح الحصول تأشيرة مجانية وتذاكر طيران ومرتب شهري.. رابط...السيد: مبادرة خفض أسعار الدواجن وضعت الحكومة في موقف حرج...الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحى
عالمي

جنوب إفريقيا: طلبنا من محكمة العدل إصدار أمر عاجل لحماية الفلسطينيين بعد هجوم رفح

وزيرة خارجية جنوب افريقيا
وزيرة خارجية جنوب افريقيا

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل أن جنوب إفريقيا أكدت طلبها من محكمة العدل إصدار أمر عاجل لحماية الفلسطينيين بعد هجوم إسرائيل على رفح الفلسطينية.

وأضافت جنوب إفريقيا: "نطالب المجتمع الدولي بعدم غض الطرف عن الإبادة الجماعية المستمرة في قطاع غزة".

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن جيش الاحتلال الإسرائيلي يؤكد، أن نحو 300 ألف شخص نزحوا من شرق رفح الفلسطينية.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، والذي دخل مرحلة جديدة من التصعيد بالتوغل المحدود في مدينة رفح وإغلاق المعبر الحدودي، والذي صاحبه تكثيف القصف الجوي والمدفعي على تلك المدنية جنوب القطاع.

وشنت قوات الاحتلال قصفا مدفعيا وجويا متواصلا على مناطق مختلفة في المحافظة، وأبرزها على الأحياء والمناطق الشرقية للمدينة التي شهدت قصف عنيف خلال الساعات الماضية ما أسفر عن هدم عشرات المباني بعضها مأهول.

جنوب إفريقيا هجوم رفح محكمة العدل

عالمي