الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
محافظات

محافظ الفيوم يتابع تقديم طلبات التصالح بالمركز التكنولوجي

محافظ الفيوم فى المركز التكتولوجى
محافظ الفيوم فى المركز التكتولوجى

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، سير العمل بالمركز التكنولوجي بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، للتأكد من انتظام العمل، ومتابعة إجراءات استقبال المواطنين المتقدمين لاستيفاء ملفات التصالح على مخالفات البناء، وذلك بحضور الدكتور محمد التوني معاون المحافظ، وخالد فراج رئيس الوحدة المحلية لمركز مدينة الفيوم.

خلال الزيارة، اطمأن محافظ الفيوم، على توفير كافة الإجراءات التي من شأنها التيسير على المواطنين في إنهاء إجراءات التصالح، وكذلك توفير التهوية والإضاءة اللازمة، وأماكن انتظار لائقة للمترددين على المركز، خصوصاً من ذوي الاحتياجات الخاصة، ووجه المحافظ بزيادة عدد الموظفين لإنهاء الإجراءات فى أسرع وقت، تيسيراً على المواطنين وتحقيقاً للأهداف المرجوة من القانون.

استقبال طلبات التصالح

واستمع المحافظ، لشرح من رئيس المدينة، حول الخدمات التي يقدمها المركز والإجراءات التي يجري تنفيذها للتيسير على المواطنين في إنهاء الإجراءات، وأوضح رئيس المدينة، أن العمل يستمر يومياً بالمركز التكنولوجي حتى الساعة الثالثة عصراً، ويتم مد أوقات العمل لفترات إضافية وفقاً لعدد المترددين، مشيراً إلى أنه يتم استقبال طلبات المواطنين الراغبين في استكمال إجراءات الصالح من خلال 3 منافذ هي التعامل المباشر من خلال المركز التكنولوجي، أو من خلال تطبيق على الهاتف المحمول، أو من خلال بوابة خدمات المحليات، لافتاً إلى أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم قد استقبلت حتى الآن 147 طلباً للتصالح من المواطنين.

وناقش محافظ الفيوم، عدداً من المواطنين المترددين على المركز، للوقوف على مدى إلمامهم بالإجراءات والمستندات المطلوبة للتصالح، ومستوى الخدمات المقدمة بالمركز التكنولوجي، وناشد المحافظ، المواطنين الذين تنطبق عليهم بنود قانون التصالح، بضرورة الإسراع في التقدم بالملفات ودفع رسوم جدية التصالح، حتى لا يقعوا تحت طائلة القانون.

الفيوم المركز التكنولوجى العمل طلبات التصالح

محافظات