الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحىمحافظ دمياط تسلم 91 تأشيرة حج للحجاج الفائزين بالقرعةمصرع شقيقين من أسيوط غرقا فى شاطئ زايد بجمصة بالدقهليةتلخيص قواعد اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2024.. اعرف التركاتالأزهر يُدين «محرقة الخيام» في رفح.. ويُطالب المجتمع الدولي باتِّخاذ...الخلافات مع حسام حسن السر وراء استبعاد عمر كمال عن...ماكرون يعلق على مجازر جيش الاحتلال في رفحالتصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه على يد صديقه في...
فرست كورة

جاريث ساوثجيت يكشف موقفه من تدريب مانشستر يونايتد

جاريث ساوثجيت
جاريث ساوثجيت

علّق جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، على أنباء اقتراب رحيله عن منصبه، في ظل اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد معه.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت في وقت سابق، إلى رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع جاريث ساوثجيت، لتدريب الفريق في الموسم المقبل 2024-2025، خلفًا للمدرب الهولندي إريك تين هاج.

جاريث ساوثجيت يكشف موقفه من تدريب مانشستر يونايتد

ونشرت شبكة "BBC" البريطانية، تصريحات جاريث ساوثجيت، قائلًا: "هناك العديد من الشائعات بشأن مستقبل المدربين، سيظل هذا الأمر مستمرًا دائمًا".

وأضاف: "إذا خسرت مباراتين، فستكون هناك مشكلة، ومن ثم تنتشر شائعات رحيلك عن منصبك".

وتابع: "أما إذا فزت في مباراتين، سيكون الحديث مختلفًا بعض الشيء".

وأكد: "لذلك لا يشغلني هذا الأمر في الوقت الحالي، أركز فقط على المباريات المقبلة مع المنتخب".

وواصل: "بالنسبة لي، يورو 2024 بطولة رائعة، نتطلع للفوز باللقب".

واختتم ساوثجيت تصريحاته، قائلًا: "أركز على كيفية المضي قدمًا في تلك المسابقة، أكثر مما حققناه في النسخة الماضية".

وأوقعت قرعة بطولة أمم أوروبا "يورو 2024"، المنتخب الانجليزي في المجموعة الثالثة، رفقة منتخبات سلوفينيا والدنمارك وصربيا.

يذكر أن منتخب إنجلترا قد خسر لقب يورو 2020، بعد هزيمته أمام إيطاليا بركلات الترجيح في المباراة النهائية من المسابقة.

3 غيابات في قائمة برشلونة أمام ريال سوسيداد بالدوري الإسباني

هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس؟

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" خلال الموسم الجاري 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد حاليًا في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، خلف نيوكاسل يونايتد وتشيلسي أصحاب المركزين السادس والسابع برصيد 57 نقطة لكلاهما.

ساوثجيت جاريث ساوثجيت منتخب إنجلترا مانشستر يونايتد الدورى الانجليزى يورو 2024

فرست كورة