الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سان جيرمان يحدد سعر بيع موهبة هولندا.. وصراع بين يونايتد...القومي للسينما يحيي ذكرى ثورة 23 يوليو الأربعاء المقبلالقبض على مخترق هواتف السيدات وابتزازهن في المنوفيةأستاذ باطنة يشيد بإنجازات الدولة بالمنظومة الصحية (فيديو)مقتل 110 أشخاص خلال مواجهات عنيفة بين الأمن والمتظاهرين في...فصائل فلسطينية: قصفنا تمركزات جيش الاحتلال فى محور نتساريم بقذائف...اتحاد الكرة: الشركة التي اتفقت مع نادي كاظمة ليست مُعتمدة.....5 مصابين في انقلاب سيارة على الطريق الدائري بالوراقبرلماني: عمل المؤسسات تحت مظلة الأزهر ضربة البداية لتجديد الخطاب...تباين أراء طلاب علمي رياضة بامتحان الديناميكا في...صناع مسلسل تيتا زوزو يرفعون شعار فركش...تشييع جنازة شخصين من أسيوط سقطا داخل بئر بدولة ليبيا
فرست كورة

ميلان يخسر بثلاثية أمام تورينو في الدوري الإيطالي.. فيديو

ميلان
ميلان

خسر فريق ميلان أمام مضيفه تورينو بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب أولمبيكو دي تورينو، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023- 2024.

جاءت ثنائية تورينو في الشوط الأول عبر دوفان زاباتا في الدقيقة 26 وإيفان ليلتش في الدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني، أضاف ريكاردو رودريجيز الهدف الثالث لصالح فريق تورينو بالدقيقة 46، قبل أن يقلص الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب وسط الروسونيري الفارق لصالح فريقه من ركلة جزاء بالدقيقة 55.

نهاية المباراة بفوز كبير لنادي تورينو على ضيفه ميلان بنتيجة 3-1 في ختام مواجهات اليوم من الكالتشيو

شاهد أهداف المباراة ⚽️????️#تورينو_ميلان#الدوري_الإيطالي pic.twitter.com/f83tiQMSgG

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) May 18, 2024

جاء تشكيل ميلان كالتالي: حراسة المرمى: سبورتيلو- الدفاع: كالولو، ثياو، توموري، تيراكيانو- الوسط: يونس موسى، ريندرز، إسماعيل بن ناصر- الهجوم: بوليسيتش، لوكا يوفيتش، نوح أوكافور.

ويحتل ميلان المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 74 نقطة، خلف الإنتر الذي حسم اللقب رسميا، بينما يحتل تورينو المركز التاسع برصيد 53 نقطة وضمن البقاء في المسابقة الموسم الجديد.

ومر ميلان بموسم كارثي في جميع البطولات التي خاضها، حيث فشل في حصد لقب الدوري الإيطالي، وخرجه من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا وتوديع بطولتي الدوري الأوروبي وكأس إيطاليا.

 

 

 

تورينو ضد ميلان ميلان اخبار ميلان مباراة تورينو وميلان الدوري الايطالي

فرست كورة