الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القاهرة الإخبارية: بايدن يؤكد أن نانسى بيلوسى رئيسة مجلس النواب...عاجل.. القسام تفجر نفق مفخخ في قوة إسرائيلية غرب رفحمصر تحصد 4 ميداليات في بطولة العالم للبوتشيامصرع أب ونجله في حادث انقلاب سيارة بترعة في شبين...القاهرة الإخبارية: الاحتلال ينسف مربعات سكنية كاملة فى منطقة تل...المطرب إيساف يكشف عن أحدث أعماله الغنائية..(خاص)وزيرة التضامن توجه بدعم المتضررين من حريق حارة اليهودكيفية التقديم في الصف الأول الثانوي 2025.. والأوراق المطلوبةمحافظ الشرقية يجري جولة مفاجئة بشوارع الزقازيقأسعار الدواجن البيضاء اليوم السبت في مستهل التعاملات الصباحيةسعر الريال السعودي اليوم في مصر 2024 مقابل الجنيه والدولار...موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي الأولى في أولمبياد باريس 2024
فرست كورة

ميدو: مواجهة نهضة بركان صعبة جدا.. وتفاؤل الجميع بـ المباراة يقلقني

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، أن مباراة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية، صعبة للغاية.

تصريحات ميدو عن مباراة الزمالك ونهضة بركان

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: مباراة نهضة بركان صعبة وتحتاج لتركيز جميع لاعبي الزمالك، ونحن نحتاج لهدف مبكر لإرباك الخصم من بداية اللقاء.

وأضاف: جماهير الزمالك ستصنع ملحمة تاريخية في ستاد القاهرة، وهناك حالة تفاؤل بين الجميع وهذا الأمر يقلقني.

وأوضح: مباراة النهائي تحتاج إلى الاهتمام بكل التفاصيل الصغيرة والتعامل بحذر مع الكرات الثابتة، وأتمنى من جوميز أن يختار التشكيل الأمثل والمناسب للقاء.

وحذر أحمد حسام ميدو، لاعبي الفريق الأبيض من ارتكاب الأخطاء ضد فريق نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية.

وتابع: الأخطاء ممنوعة من لاعبي الزمالك أمام نهضة بركان، ووجود أوباما مهم، ولكن المؤشرات توضح أنه بعيد عن حسابات جوميز.

وأتم ميدو تصريحاته قائلا: مصطفى شلبي شارك في التدريبات الأخيرة بشكل جيد ووجوده يمثل قوة للفريق، وأتمني التوفيق للجهاز الفني في اختيار العناصر التي ستخوض اللقاء.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان

وتنطلق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة مباراة الزمالك ونهضة بركان غدا الأحد على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وخسر الزمالك مباراة الذهاب أمام فريق نهضة بركان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على الملعب البلدي في مدينة بركان المغربية.

الزمالك نهضة بركان المغربي الكونفدرالية الأفريقية ميدو الزمالك ونهضه بركان

فرست كورة