الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...مواعيد عمل المجمعات الاستهلاكية ومنافذ وزارة التموين خلال عيد الأضحىمصرع شخص صعقا بالكهرباء في منزله بالدقهلية
محافظات

قيادات الوفد بالفيوم يدعمون مركز الأورام

قيادات الوفد بالفيوم يدعمون مركز الاورام بالفيوم
قيادات الوفد بالفيوم يدعمون مركز الاورام بالفيوم

حرص عدد من قيادات حزب الوفد بالفيوم على زيارة لدعم مركز الأورام بالمحافظة.

ضم وفد قيادات الحزب الدكتور صابر عطا، رئيس اللجنة العامة للوفد بالفيوم وعضو الهيئة العليا والدكتور خالد عطالله نائب رئيس جامعة الفيوم السابق والقيادى بحزب الوفد وابراهيم عبد الباقى صالح، السكرتير العام لحزب الوفد بالفيوم وعضو الهيئة العليا للوفد والدكتور جرجس نسيم، نائب رئيس لجنة الوفد بالفيوم وعبد الله حمد رئيس لجنة الوفد فى مركز سنورس.

كان فى استقبال قيادات حزب الوفد الدكتور صلاح ابو طالب رئيس مجلس إدارة مركز الأورام بالفيوم والدكتورة دينا الحادقة المدير التنفيذى للمركز وأحمد عرندس أمين الصندوق وأيمن مصطفى المتحدث الإعلامي لمركز الأورام.

قام قيادات الوفد بجولة فى مختلف اقسام المركز واستمعوا إلى شرح من الدكتور صلاح أبو طالب، رئيس مجلس الإدارة عن الخدمات التى يوفرها المركز لمواطنى الفيوم، مشيرا إلى أن المركز استقبل أكثر من 315 ألف حالة فى جميع التخصصات الطبية من عام 2017 حتى نهاية عام 2023 من بينهم 6 الاف و633 حالة علاج كيماوى و21 الف 431 علاج اشعاعى وأضاف أن المركز يستقبل يوميا حوالى 600 حالة سواء جلسات كيماوى أو اشعاعى اوفى العيادات الخارجية التى تضم جميع الاقسام الطبية.

وأشار إلى أن مركز الأورام بالفيوم يخدم أبناء الفيوم ومحافظات شمال الصعيد بسعر رمزى ومجانا لغير القادرين، كما يعالج المركز حالات من الدول العربية الشقيقة السوادان وفلسطين واليمن.

وأضاف "ابو طالب" أن المركز يقدم للمرضى العلاج الكيماوى والاشعاعى والكشف المبكر عن الاورام ووحدة المناظير والتغذية العلاجية ووحدة الاشعه - السونار – المقطعية العادية - الماموجرام - الديسكا ووحدة الفم والاسنان ووحدة رسم العصب والعضلات ورسم المخ بالاضافة إلى العيادات الخارجية وإنه فى القريب سيتم اجراء اشعة الرنين بالمركز.

وأعلن رئيس مجلس الإدارة عن البدء فى ترخيص مبنى مستشفى جراحة الاورام
اشار الدكتور صابر عطا إلى أن هذه الزيارة هى الثانية له وكانت الاولى عام 2018 ولمس فى الزيارة الاخيرة مدى التطور الذى شهده المركز والاجهزة الحديثة التى دخلت لخدمة المرضى واثنى على حسن معاملة العاملين بالمركز والاطباء للمرضى.

وأكد الدكتور خالد عطالله، أن المركز حقق طفرة كبيرة فى علاج الأورام لابناء محافظة الفيوم ومحافظات شمال الصعيد ووفر الكثير من الوقت والجهد لابناء المحافظة خاصة الفقراء وأن مركز أورام الفيوم من انجح المشروعات الخيرية الطبية في المحافظة ويستقبل الالاف من أهالي الفيوم يترددوا عليه سنويا، ويوجد به أغلب التخصصات الطبية.

وطالب قيادات الوفد بالفيوم ابناء المحافظة باستمرار التبرع لمركز الأورام بالمحافظة لما يقدمه من خدمات فى علاج مرضى الأورام والأمراض المختلفة لأن المركز قائم على التبرعات.

الفيوم مركز أورام الفيوم وفد قيادات حزب الوفد رئيس لجنة الوفد

محافظات