الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...مواعيد عمل المجمعات الاستهلاكية ومنافذ وزارة التموين خلال عيد الأضحىمصرع شخص صعقا بالكهرباء في منزله بالدقهلية
محافظات

حي شرق الإسكندرية يواصل أعمال ترميم وإصلاحات كوبري الناموس ورفع كفاءة أنفاق الكورنيش

أعمال الترميم بكوبري الناموس في الإسكندرية
أعمال الترميم بكوبري الناموس في الإسكندرية

واصل حي شرق الإسكندرية أعمال الترميم ورفع الكفاءة التي تتم بكوبري الناموس بمنطقة باكوس بنطاق الحى، تنفيذا لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية والتي تأتي في ضوء تطوير شبكة الطرق، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتسهيل الحركه المرورية وحفاظا على المواطنين والمركبات العامة والخاصة.


وأوضح اللواء أحمد حبيب رئيس حي شرق، أن الحي من خلال إدارة المباني والمشروعات بقيادة المهندسة إنجي فتحي مدير الإدارة، يتابع عن كثب أعمال الترميم التي تتم بكوبري الناموس.

وشددت مدير إدارة المشروعات بالحي خلال جولتها لتفقد أعمال ترميم ورفع كفاءة وإصلاحات الكوبري، على تسريع وتيرة الترميم وتكثيف الأعمال كونه يخدم محورا مروريا هاما وحيويا ويقع أعلى محور المحمودية المروري، مؤكدة على إتمام أعمال الترميم بالمواصفات القياسية المطلوبة والتي تتحمل عبور المركبات بمختلف أنواعها، موجهة بضرورة إزالة كافة المعوقات بشأن عبور السيارات وإحداث السيولة المرورية اللازمة.

وفي سياق متصل تابعت إدارة المباني والمشروعات بحى شرق أعمال رفع الكفاءة التي تتم بأنفاق عبور المشاه بطريق الكورنيش بدءً من نفق سبورتنج وحتى جليم بنطاق الحي، فضلا عن الوقوف على مستوى الخدمات بها من نظافة وإنارة وغيرها من الخدمات.

وأكدت مدير إدارة المشروعات، على القائمين بأعمال رفع الكفاءة بضرورة إنهاء الأعمال بالمستوى اللائق والمواصفات المطلوبة والتي تليق بعروس البحر الأبيض المتوسط، مشددة على المسئولين عن تلك الأنفاق بضرورة الحفاظ على مستوى النظافة المرضي للمواطن السكندري، وكذا استمرار أعمال صيانة الإنارة بها حفاظا على سلامة المواطنين.

ومن جانبه وجه اللواء أحمد حبيب رئيس حي شرق، إدارة الكهرباء بالحي لمواصلة أعمال رفع كفاءة الإضاءة وصيانة وإصلاح أعمدة وكشافات الإنارة بمختلف الشوارع الرئيسية والفرعية بنطاق الحي، لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وحل مشكلات الإضاءة.

 

أعمال الترميم بكوبري الناموس في الإسكندرية أعمال الترميم بكوبري الناموس في الإسكندرية أعمال الترميم بكوبري الناموس في الإسكندرية FB_IMG_1716191092049 أعمال الترميم بكوبري الناموس في الإسكندرية

حى شرق الإسكندرية كوبرى الناموس تطوير شبكة الطرق المباني والمشروعات أنفاق عبور المشاه طريق الكورنيش

محافظات