الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024.. المارد...مفاجأة عن الحالة الصحية للطيار المصري قبل وفاته، والشركة تبرر...تعليم النواب تناقش تعديلات على قانون تنظيم الجامعاتأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ527 ألفا و390 جنديا منذ...كريستال بالاس يحدد طلباته لبيع مدافعه الدولي الى ليفربولكونجرس الفلبين يجري تحقيقا عاجلا في حملة أمريكية مضادة للقاحات...عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة وجزيرة كمران باليمنأزمة بين عبد الواحد السيد ولاعبي الزمالك بعد الخسارة من...السيطرة على حريق داخل مخزن للدهانات في الجيزةالبورصة في انتظار الحكومة الجديدة.. خبراء: سوق المال عانى من...عاجل.. اعتقالات وإصابات خلال إخلاء متظاهرين من أمام منزل نتنياهونوستالجيا 80/ 90، عرض كامل العدد على مسرح السامر ثاني...
فرست كورة

كهربا: نفسي الجمهور يرجع فرحان وميحصلوش أي مشاكل بسبب ماتش كورة

محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا

أكد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، جاهزية فريقه استعدادًا لخوض المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي المقرر لها السبت المقبل في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وانتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين، ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة من أجل التتويج باللقب الثاني عشر في تاريخه.

تصريحات محمود عبد المنعم كهربا

وقال كهربا في تصريحات صحفية: اللاعيبة كلها حاسة بالمسؤولية ولاعيبة كبيرة وأنا عارف اللاعيبة في الماتشات الصعبة بتظهر.. وشخصية الأهلي بتظهر وإن شاء الله نفرح الجمهور.

وأضاف: الواحد مبسوط والجمهور معانا وفي ضهرنا ودايما بيدعمنا، ومبسوطين وفرحانين أننا هنلعب في وسط جمهورنا وفي وسط ملعبنا وإن شاء الله نفوز باللقاء.

وتابع كهربا خلال تصريحاته: نتيجة التعادل السلبي مقلقة والكورة ملهاش كبير.. وكنا نتمنى نفوز في رادس على الأقل بهدف نظيف، لكن ما حدث حدث، ولا يوجد شيء صعب على الأهلي.

ووجّه كهربا رسالة للجمهور قائلًا: بقول للجمهور يلتزم بكل التعليمات والتوجيهات ومش عاوزين أي مشاكل؛ لأن نفسي الجمهور يرجع فرحان وميحصلوش أي مشاكل بسبب ماتش كورة.. وبقولهم التزموا وشجعونا من أول دقيقة لآخر دقيقة.

واختتم كهربا تصريحاته قائلًا: علي معلول لاعب كبير وتاريخ وأي لاعب اتصاب إصابة صعبة كلنا بنزعل عليه، لكن الماتش دا بالنسبة لنا حياة أو موت وهو موجود معانا بروحه، وإن شاء الله نفوز على الترجي ونتوّج باللقب.

كهربا تصريحات كهربا محمود عبد المنعم كهربا محمود كهربا الاهلى الترجي دوري أبطال إفريقيا

فرست كورة