الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الكويت تطالب رعاياها بمغادرة لبنان في أقرب وقت ممكنالبطيخ يساعد على مكافحة السرطان والسكتة الدماغيةالجيش الإسرائيلي يستعد لاتخاذ قرار بشأن عملية رفح الفلسطينية والقتال...توقعات برج الحمل اليوم السبت 22 يونيو 2024توقعات برج العذراء اليوم السبت 22 يونيو.. لقاء رومانسى غير...توقعات برج العقرب اليوم السبت 22 يونيو 2024.. تحديات غير...توقعات برج القوس اليوم السبت 22 يونيو2024.. تحقيق مكاسب غير...توقعات برج الميزان اليوم السبت 22 يونيو 2024.. لقاء غير...توقعات برج الثور اليوم السبت 22 يونيو 2024الزمالك يقرر الانسحاب من الدوري.. تعرف على التفاصيل الكاملةالزمالك: لن نخوض أى مباريات أخرى إلا بعد انتهاء الدور...اليوم، استئناف امتحانات الثانوية العامة بعد انتهاء إجازة العيد بمادة...
فرست كورة

عاجل.. حسين لبيب يعلق على إمكانية تعاقد الزمالك مع أحمد حجازي

حسين لبيب
حسين لبيب

أعلن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عن طلب المدير الفني لفريق الكرة، جوزيه جوميز، التعاقد مع 8 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأثارت هذه التصريحات حالة من التكهنات حول إمكانية التعاقد مع أحمد حجازي، مدافع الاتحاد السعودي.

هل يتعاقد الزمالك مع حجازي؟

لبيب أشار في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس، إلى أن النادي سيستلم المرحلة الأولى من مشروع 6 أكتوبر بعد مرور 18 شهرًا من إعلان الرسومات في يونيو. وأكد على خطط النادي لإنشاء فرع ثالث، دون تحديد مكانه في الوقت الحالي، وزيادة أسعار العضويات، إلى جانب تطوير فرع المهندسين.

وفيما يتعلق بالصفقات المستقبلية، أوضح لبيب أن مدرب الفريق، جوميز، طلب التعاقد مع 8 لاعبين جدد. ونفى أي أموال من الأهلي في صفقة إمام عاشور كحق رعاية، مؤكدًا عدم وجود معلومات بشأن اهتمام النادي بلاعب مثل أحمد حجازي.

وفيما يتعلق بالتحديات الرياضية، أعرب عن تفاؤله بإمكانية تحقيق الزمالك لقب الدوري المصري هذا الموسم. ويأتي ذلك في الوقت الذي ترددت فيه أنباء عن أن الموسم الحالي قد يكون الأخير لـ حجازي مع الاتحاد.

حسين لبيب الزمالك أحمد حجازي صفقات الزمالك رئيس الزمالك

فرست كورة